الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

مولودية الجزائر تعمق جراح شبيبة القبائل.. وخنشلة ترفض الوصافة

وفاق سطيف يداوي جراحه بفوز عريض.. وشباب قسنطينة يحافظ على الصدارة

عكق فريق مولودية الجزائر، من جراح ضيفه شبيبة القبائل عندما هزمه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب الدار البيضاء لحساب الجولة العاشرة بدوري المحترفين.

سجل لمولودية الجزائر  الطيب حمودي في الدقيقة 31.

بفضل هذا الفوز ارتقى مولودية الجزائر إلى المرتبة السادسة في جدول ترتيب، برصيد 14 نقطة، بينما لا يزال شبيبة القبائل يقبع في المرتبة الخامسة عشر برصيد 5 نقاط فقط.

 

 الساورة توقف انتفاضة خنشلة

من جانبه أوقف شبيبة الساورة سلسلة انتصارات نادي اتحاد خنشلة وهزمه بهدف دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب 20 أغسطس ببشاور.

هدف شبيبة الساورة وقعه اللاعب أسامة بلطرش في الدقيقة 62.

وأكمل اتحاد خنشلة، المباراة من دون خدمات نجمه النيجيري توسين أوموييلي، بعد تلقيه بطاقة حمراء في الدقيقة 59.

وتجمد رصيد اتحاد خنشلة عند النقطة 16 في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن اتحاد الجزائر ، فيما أصبح رصيد شبيبة الساورة 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وفاق سطيف يداوي جراحه بفوز عريض على شلغوم العيد

وفاق سطيف يعود لسكة الإنتصارات بالدوري الجزائري

حقق وفاق سطيف، المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، فوزا كبيرا على ضيفه هلال شلغوم العيد برباعية نظيفة، يوم السبت، ضمن المرحلة العاشرة من دوري المحترفين الجزائري.

سجل القائد أحمد قندوسي هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 23 من ركلة جزاء و60، وغيلاس غناوي هدفين في الدقيقتين 66 و71، أهداف وفاق سطيف، الذي سجل انتصاره الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 15 نقطة منفردا بالمركز الخامس، فيما يظل رصيد هلال شلغوم العيد عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر والأخير.

ويعيش وفاق سطيف ضائقة مالية دفعت بمديره الفني المصري حسام البدري، إلى إعلان انسحابه بعد المباراة المقبلة أمام نادي أتلتيك بارادو لحساب الجولة ال11 من مسابقة الدوري، فيما قام اللاعبون بمقاطعة التدريبات احتجاجا على عدم تلقي رواتبهم.

شباب قسنطينة يطارد شباب بلوزداد الفائز بهدف متأخر

شباب قسنطينة مقبل على موسم غير مسبوق

من جانبه عاد شباب قسنطينة بفوز ثمين خارج القواعد حيث تغلب على مستضيفه أمل الاربعاء (2-1)  بثنائية تداول علىيها البنيني كوكبو (د 17)، عبد الحفيظ (د 31) فيما اكتفى المحليون الذين يصعب النيل منهم في ديارهم بتعديل النتيجة بواسطة تومي (د 26).

وبهذا الفوز، ظل شباب قسنطينة في الصدارة برصيد 20 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الأربعاء صاحب المركز السابع.

شباب بلوزداد يعاني من أجل الفوز

بالمقابل عانى شباب بلوزداد الأمرين أمام مولودية البيض قبل أن يفوز عليه بشق الأنفس (1-0)، حيث استفاد من ضربة جزاء منحها إياه حكم المباراة في الدقيقة 90+6، نفذها بنجاح اللاعب بورديم، محققا بذلك انتصاره السادس في 7 مباريات، مع توفره لثلاث مباريات مؤجلة قد تقذف به لصدارة الترتيب في حال تسجيله لنتائج إيجابية.

وعرفت مباراة نجم مقرة – جمعية الشلف، تسجيل ستة أهداف كاملة كان نصيب النجم المحلي منها “حصة الأسد” بتسجيله لأربعة أهداف جاءت بواسطة 4 عمران (د 6 و 13 ض.جزاء)، زيواش (د 35)، و غانم (د 83 ض.جزاء)، فيما لم تبق جمعية الشلف مكتوفة الأيدي بوصولها لشباك المنافس في مناسبتين عن طريق سويبع (د 25 ض.جزاء) وكروم (د 52).

هذا الفوز مكن أبناء مقرة من الصعود للمركز السابع برصيد 12 نقطة و على بعد نقطة واحدة من “الشلفاوة” (13 ن).

مولودية وهران تحقق فوزا صعبا

مولودية وهران لم تفوت فرصة استضافة نادي بارادو لتقتنص النقاط الثلاث بفضل فوزها بهدف من المدافع نعماني (53).

هذا الفوز، سمح لـ”الحمراوة” بالصعود ولو بشكل مؤقت الى المرتبة التاسعة برصيد 12 نقطة، بينما يتراجع “الباك” الى الصف الـ14 ويقترب من المنطقة الحمراء بثماني نقاط فقط.

و تتواصل هذه الجولة يوم غد الأحد بمباراتين، تتصدرهما مقابلة القمة بين مولودية الجزائر و شبيبة القبائل (سا 00ر15) بملعب الدار البيضاء، بينما تختتم بلقاء، شبيبة الساورة -اتحاد خنشلة (سا 00ر18)، فيما تأجلت مقابلة اتحاد بسكرة – اتحاد الجزائر بسبب مشاركة هذا الأخير في الدور التمهيدي الثاني “مكرر” لكأس الكونفدرالية الافريقية (كاف).

مقالات ذات صلة

إغلاق