الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

لأول مرة.. وفاق سطيف يشارك في مسابقة السوبر الأفريقي

تأكد رسميا مشاركة نادي وفاق سطيف، المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم،  في منافسة دورة السوبر الإفريقي المستحدثة شهر يوليو الفارط.

الخبر كشف عنه المدير الرياضي للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي، إبراهيم العرباوي، مؤكدا في تصريح صحفي أن إدارة الوفاق تلقت رسميا دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للمشاركة في منافسة الدورة الأولى لمنافسة “السوبر الإفريقي” التي اعتمدها الاتحاد الإفريقي شهر يوليو الفارط كمنافسة رسمية ثالثة على صعيد الأندية الإفريقية و المزمع تنظيمها السنة المقبلة في إحدى الدول الإفريقية تزامنا و بداية الموسم الرياضي 2023-2024.

وأضاف ذات المصدر أن هذه الدعوة تصب في نفس سياق مسعى الإدارة الحالي و الرامي إلى إعادة تحليق النسر الأسود عاليا في سماء إفريقيا, (الرجوع إلى المنافسة الإفريقية), مشيرا إلى أن الوفاق سيلعب هذه المنافسة كعادته من أجل تشريف الألوان الوطنية و إضافة لقب آخر لخزائن النادي .

وفاق سطيف

واختارت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم فريق وفاق سطيف رفقة فريق آخر من الجزائر للمشاركة في هذه الدورة التي سيشارك فيها العديد من عمالقة كرة القدم الإفريقية على غرار الأهلي و الزمالك المصريين و تي بي مازامبي الكونغولي و الترجي التونسي والرجاء و الوداد المغربيين، و ذلك بالنظر إلى الألقاب التي يحوزها وفاق سطيف منذ تأسيسه سنة 1958 (27 لقبا من مختلف المنافسات الوطنية و القارية) حسب ما تم إيضاحه من إدارة الفريق.

البدري يوجه لاعبي وفاق سطيف

وفي سياق مغاير أكد إبراهيم العرباوي أن وفاق سطيف يواصل تحضيراته استعدادا للموسم الجديد 2022-2023 بمدينة حمام بورقيبة التونسية في ظروف جيدة, مشيرا إلى أن المنافسة على أشدها بين اللاعبين لإقناع المدرب المصري حساب البدري و الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن ألوان الفريق.

مقالات ذات صلة

إغلاق