الكرة العالمية

الدوري الأوربي: فرنكفورت يصعق برشلونة ويتأهل للمربع الذهبي (النتائج)

بلغ وست هام الإنجليزي، ولايبزيغ الألماني، ومواطنه أينتراخت فرانكفورت، وغلاسكو رينجرز الاسكتلندي، المربع الذهبي للدوري الأوروبي، بعد ختام مباريات الدور ربع النهائي، أمس الخميس.

وعلى ملعب كامب نو أمام أكثر من 79 ألف متفرج، من بينهم 20 ألفاً على الأقل من أنصار فرانكفورت، قدم فرانكفورت أروع مبارياته منذ سنوات، وتلاعب لاعبوه بنجوم برشلونة وهزموهم بب3-2.
ومنذ اللحظة الأولى فرض فرانكفورت إيقاعه على اللقاء، ليحصل على ركلة جزاء أحرز من خلالها الصربي فيليب كوستيتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الرابعة.
وأضاف الكولومبي رافائيل بوري الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 36، من صناعة كوستيتش، الذي عاد لهز الشباك من جديد، مسجلاً الهدف الثالث للفريق الألماني وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، وينصب نفسه بطلاً للقاء دون منازع.

اينتراخت فرنكفورت يصعق برشلونة

وانتفض برشلونة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، الذي شهد تسجيله هدفين عن طريق سيرجيو بوسكيتس والهولندي ممفيس ديباي في الدقيقتين الأولى والـ11 من ركلة جزاء على الترتيب.
وأصبحت هذه هي الخسارة الأولى منذ ما يقرب من 3 أشهر لبرشلونة، الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم طوال 15 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، حقق خلالها 11 فوزاً و4 تعادلات.
وكانت مباراة الذهاب التي جرت بألمانيا الخميس الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليظفر آينتراخت فرانكفورت بتذكرة الصعود للمربع الذهبي في البطولة، عقب فوزه 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق