الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

وفاق سطيف يوقف صحوة الساورة.. وبلوزداد يواصل تألقه (النتائج)

فرض فريق وفاق سطيف التعادل الإيجابي 1-1 على مستضيفه شبيبة الساورة، في القمة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

ورفع شبيبة الساورة رصيده إلى 28 نقطة لينفرد بمركز الوصافة متقدما بنقطة واحدة عن شريكه السابق مولودية الجزائر، الذي تأجلت مباراته مع مضيفه شبيبة القبائل إلى وقت لاحق، ومتأخرا بخمس نقاط عن شباب بلوزداد المتصدر.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 27 نقطة معززا مركزه الرابع.

وسجل أكرم جحنيط هدف السبق للزوار في الدقيقة 41، لكن بلعيد حميدي أدرك التعادل لشبيبة الساورة من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

شباب بلوزداد يواصل مسيرته الرائعة

عزز شباب بلوزداد صدارته للدوري الجزائري لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه سريع غليزان 2 /0، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 33 نقطة متقدما بست نقاط عن مولودية الجزائر وشبيبة الساورة ملاحقيه المباشرين، فيما توقف رصيد سريع غليزان عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وأحرز بوزيد دادش من ركلة جزاء، وحسام الدين هشام فتح الله، هدفي شباب بلوزداد في الدقيقتين 89 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. علما بأن حكم المباراة طرد المدافع رابح عايش، قائد سريع غليزان في الدقيقة 88.

النتائج:

شبيبة القبائل — : — مولودية الجزائر (تأجلت)
جمعية أولمبي الشلف 4 : 0 وداد تلمسان
مولودية وهران 2 : 1 نجم مقرة
إتحاد الجزائر 2 : 1 نادي بارادو
إتحاد بسكرة 2 : 1 أولمبى المدية
هلال شلغوم العيد 1 : 1 شباب قسنطينة
شباب بلوزداد 2 : 0 سريع غليزان
أمل الأربعاء 3 : 1 نصر حسين داي
شبيبة الساورة 1 : 1 وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق