الكرة العالميةالكلاسيكوفيديوهات

بلباو يطيح أتلتيكو ويضرب موعدا مع ريال مدريد في نهائي السوبر

قلب أتلتيك بلباو تأخره أمام أتلتيكو مدريد بهدف إلى فوز 2 – 1، يوم الخميس، في الدور قبل النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض.

وضرب بلباو موعدا مع ريال مدريد في المباراة النهائية، التي تقام يوم الأحد المقبل، حيث تأهل الأخير بدوره إلى النهائي بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي برشلونة 3 – 2، الأربعاء، في الدور قبل النهائي.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله أوناي سيمون حارس مرمى بلباو بالخطأ في الدقيقة 62، لكن ياري ألفاريز سجل هدف التعادل لبلباو في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 81 أضاف نيكولاس ويليامز الهدف الثاني لبلباو.

ريال مدريد يصعق برشلونة بثلاثية

وكان ريال مدريد مجددا غريمه التقليدي برشلونة  وتغلب عليه 3-2 بعد التمديد في الدور نصف النهائي من الكأس السوبر الإسباني لكرة القدم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، الأربعاء.

وحقّق ريال فوزه الخامس تواليًا على حساب الفريق الكاتالوني بعدما كان قد هزمه 2-1 في كامب نو في أكتوبر ضمن الدوري المحلي، وذلك في المباراة الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جرمان الفرنسي الصيف الماضي.

سجّل لريال البرازيلي فينيسيوس جونيور (25) والفرنسي كريم بنزيمة (72) والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (98)، بينما سجّل هدفي برشلونة الهولندي لوك دي يونغ (41) وأنسو فاتي (83).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق