المنتخب الوطني

بلماضي يهاجم صحفيا ويأسف للتعادل أمام سيراليون

 بدا مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، متأثرا للتعادل أمام سيراليون (0-0)، اليوم الثلاثاء، في افتتاح مقابلات “الخضر” في كأس إفريقيا للأمم.

وأكد بلماضي، خلال الندوة الصحفية عقب المواجهة التي احتضنها ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، أن العناصر الوطنية لم تدخل المواجهة جيدا في الشوط الأول أمام منافس منظم، مضيفا أن تأخر افتتاح باب التسجيل منح ثقة أكبر للمنافس.

وأكد الناخب الوطني أن الأمور تحسنت في الشوط الثاني وخلق “الخضر” عدة فرص سانحة، حيث كانت النتيجة لتكون أثقل –حسبه- لو سجل الهدف الأول.

وكشف بلماضي أن اللاعبين تأثروا كثيرا بهذه النتيجة، غير أنه ألقى خطابا تحفيزيا للعناصر الوطنية، حيث سيبدأ المنتخب الوطني في تحضير للمواجهة القادمة بجدية.

يهاجم صحفيا

من جهة أخرى قام  جمال بلماضي، بتصرف غريب خلال مباراة سيراليون في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بكأس أفريقيا للأمم الجارية بالكاميرون. كما انفجر غضبا في وجه صحفي كاميروني عقب المباراة.

وعلى غير العادة، وبين شوطي المباراة، تأخر المدرب جمال بلماضي في الدخول إلى غرف تغيير الملابس، حيث فضّل البقاء على مقاعد البدلاء، إلى جانب مساعده بوراس، لإيجاد حلول ناجعة في الشوط الثاني.

كما انفجر بلماضي غضبا في وجه صحفي إيفواري حاول إستفزازه بطرحه سؤالا عن سر إصرار المدرب الجزائري على الحديث عن حرارة الطقس منذ الندوة الصحفية الأولى، كما إستفسره عن حالة الطقس في الجزائر.

وقال بلماضي بنبرة غضب : “لا أعتقد أنني أصريت على الحديث عن الحرارة منذ الندوة الصحفية الأولى لكن هل تريد أن تقارن حالة الطقس هنا في دوالا مع الجزائر؟ لعلمك الجو افي الجزائر جد بارد في هذه الفترة سواء على الثانية أو السادسة مساءا”. قبل أن يسأله بلماضي ” هل أنت صحفي أو مختص في الطقس”؟

ويعاني المنتخب الجزائري من عدة غيابات في التشكيل الأساسي، حيث حرمته العقوبة من خدمات إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان نادي ميلان، فيما غاب رامز زروقي وآدم وناس، بسبب المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق