جول العرب نيوز

جول العرب | خطة جوميز في قمة الزمالك والأهلي.. طريقة جديدة ومفاجأة الـ 8 لاعبين





09:35 ص | الأحد 14 أبريل 2024

خطة جوميز في قمة الزمالك والأهلي.. طريقة جديدة ومفاجأة الـ 8 لاعبين

جوميز مدرب الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس ما دار بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، وجهازه المعاون، بشأن الاستعداد لمواجهة الأهلي.

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة جوميز لمواجهة الأهلي، في السابعة مساء الاثنين، على استاد «القاهرة الدولي»، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile.

خطة جوميز لمباراة الأهلي في دوري Nile

أشار المصدر، لـ«جول العرب»، إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، اجتمع مع جهازه المعاون وشرح لهم خطة الفريق فى مباراة الغد، ودارت بينهم نقاشات طويلة حول الأمور الفنية.

أوضح المصدر أن الجهاز الفني للزمالك استقر بشكل كبير على مواجهة الأهلي بشكل هجومي مكثف عن طريق زيزو ومصطفى شلبي وناصر ماهر وعبد الله السعيد وأحمد حمدي والجزيري.

تعليمات خاصة لثنائي الزمالك خلال مباراة الأهلي

وتابع: «المدير الفني منح بالفعل لاعبي الجهتين اليمنى واليسري، عمر جابر وأحمد فتوح، تعليمات خاصة وواجبات هجومية تمكنهم من الضغط على لاعبي الأهلي من منتصف ملعبهم، حتى تمنح الفريق الأبيض الأفضلية من بداية المباراة».

وأضاف: «جوميز اجتمع مع خط الدفاع، وطالبهم بالتركيز الشديد والتمركز الجيد وعدم ترك مساحات لهجوم الأهلي، ومراقبة لاعبيه بشكل جيد، مع الحذر من الكرات العرضية، وبناء الهجمة بشكل متقن».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى