الكرة العالميةحوارات وتقارير

صلاح يسجل رقما قياسيا جديدا

بات محمد صلاح مهاجم ليفربول هداف الفريق التاريخي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل ركلة الجزاء الحاسمة للفوز خلال الفوز 3-2 على أتلتيكو مدريد أمس.

ورفع اللاعب المصري رصيده في المسابقة القارية مع ليفربول إلى 31 هدفا بعدما سجل هدفين في مدريد، ليجتاز رقم القائد السابق ستيفن جيرارد الذي أحرز 30 هدفا قبل اعتزاله.


اقرأ أيضا:

 


 

وحقق صلاحا، 30 سنة، رقما قياسيا مع النادي حيث سجل للمباراة التاسعة على التوالي في كل المسابقات، لكن المباراة لم تكن سهلة على المدرب يورغن كلوب حيث فرط فريقه في التقدم بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يأتي هدف الفوز من صلاح من ركلة جزاء.

وقال كلوب -في مقابلة تلفزيونية- إنه “بين الشوطين، أعتقد أن كل من في الملعب كان يعتقد أن المباراة ستسير في اتجاه واحد، وكنا نفكر في أنه يجب المحاولة بقوة مرة أخرى”.

وتلقى ليفربول دفعة أيضا بطرد أنطوان غريزمان، الذي سجل هدفي أتلتيكو خلال الشوط الأول، في الدقيقة 52، إلى جانب الاستفادة من خطأ ضد ديغو جوتا داخل المنطقة أسفر عن ركلة الجزاء.

وقال كلوب “لعبنا الشوط الثاني بصلابة قوية في مباراة مثيرة وعنيفة من الجانبين. حصلنا على ركلة الجزاء وجاءت البطاقة الحمراء، وبكل تأكيد صب ذلك في مصلحتنا”.

ولم يحصل أتلتيكو على ركلة جزاء قرب النهاية، بعدما تراجع الحكم عن قراره بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد ومتابعة اللقطة في شاشة جانبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق