الكرة العربية

إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين، إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، على أن يتم تعيين الجهاز الجديد في غضون 48 ساعة.

وجاءت إقالة البدري بعد أقل من 24 ساعة على التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، على ملعب فرانسيفيل، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.


اقرأ أيضا:


وقبل قرار الإقالة، حدثت العديد من المفاوضات بين كل من الاتحاد المصري لكرة القدم وحسام البدري، من أجل إقناعه بتقديم استقالته.

وأبلغ شادي الجيلاني، منسق منتخب مصر، الصحفيين، برفض حسام البدري تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري.

وأكد البدري أنه لم يفشل في مهمته، ونجح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف، بها بالصعود لكأس الأمم الأفريقية 2021، وتصدره لمجموعته في تصفيات كأس العالم.

وقال البدري إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية، ومع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

وبعد دقائق قليلة، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إقالة حسام البدري من منصبه، وتعيين جهاز جديد خلال 48 ساعة.

يُذكر أن البدري تولى تدريب منتخب مصر في سبتمبر 2019، وخاض معه 9 مباريات، نجح في الفوز بـ5 منها، وتعادل في 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق