الكرة العربيةالمنتخب الوطنيفيديوهات

تصفيات مونديال 2022: الجزائر تكتسح جيبوتي 8-0

اكتسح المنتخب الجزائري ضيفه منتخب جيبوتي، بثمانية أهداف دون رد، لحساب الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الإفريقية الأولى المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).

وتمكن “عريس السهرة” المهاجم إسلام سليماني من التسجيل باكرا في الدقيقة 5 برأسية جميلة بعد توزيعة من رياض محرز.


اقرأ أيضا:


 

واصل الخضر بعدها الضغط على مرمى المنتخب الجيبوتي، ليضيف سليماني الهدف الثاني من ركلة جزاء في دقيقة 25 مع طرد المدافع بيتو والذي لمس الكرة بيده.

وجاء الدور على مدافع بوروسيا مونشغلادباخ، رامي بن سبعيني الذي أضاف الهدف الثالث بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس موبينهو من صدها وكان ذلك في الدقيقة 26.

تواصلت هجمات ”الخضر” على مرمى جيبوتي، وتمكن المهاجم بونجاح من الحصول على ركلة جزاء تمكن هو بنفسه من تسجيلها في الدقيقة 40 ، لينتهى الشوط الاول بتقد المنتخب الجزائري برباعية دون رد.

في الشوط الثاني لم ينتظر سليماني الكثير ليضيف الهدف الخامس في المباراة وكان ذلك في دقيقة 46 بتسديدة من داخل منطقة العمليات، بعد توزيعة من يوسف بلايلي، سليماني والذي كان نجم المباراة تمكن من البصم على سوبر هاتريك وتمكن من تسجيل الهدف السادس ”للخضر”، وذلك برأسية محكمة بع توزيعة أيضا من بلايلي.

مهرجان الأهداف تواصل من الجزائر، وتمكن هاته المرة رياض محرز من تسجيل هدفه الأول في اللقاء، بعد مراوغته لمدافع جيبوتي وتسديد كرة سكنت الشباك وكان ذلك في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 69 إختتم اللاعب راميز زروقي أهداف المباراة بتسجيله الهدف الثامن، وذلك بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات.

وتواصلت هجمات زملاء محرز على مرمى حيبوتي و لكن تألق الحارس حرم الجزائريين من أضافة أهداف أخرى، لتنتهى المباراة بفوز عريض للمنتخب الجزائري منحه صدارة المجموعة الأولى ب3 نقاط، وبنفس النقاط رفقة منتخب بوركينا فاسو والذي فاز هو الأخر على منتخب النجير بهدفين دون.

و سيكون المنتخب الجزائري على موعد مع التنقل إلى المغرب يوم 6 سبتمبر، لمواجهة منتخب بوركينافاسو، في لقاء سيحتضنه ملعب مراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق