الكرة العربيةالمنتخب الوطني

سوداني يغادر الفتح السعودي

أعلن نادي الفتح، الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، انتهاء عقد المهاجم الدولي السابق، العربي هلال سوداني، وعدم التجديد له بعد تجربة لم تعمر سوى 6 أشهر.

المهاجم الجزائري كان ضمن الخماسي الذي قررت الإدارة التخلي عنه. ويتعلق الأمر إضافة إلى العربي هلال سوداني، بكل من : الهولندي ميتشيل تي فريدي والسعوديين محمد مجرشي وعبد الله البلادي، ولاعب المواليد محمد الضو.


اقرأ أيضا:


 

ووجه النموذجي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، رسالة شكر للاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادي، بنهاية الشهر الحالي، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

وكان سوداني انضم إلى صفوف نادي الفتح السعودي في يناير الماضي (2021) في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع “أولمبياكوس” اليوناني .

وخاض صاحب الـ 33 عاما، 402 مباراة خلال مشواره الكروي، جال فيها بملاعب كل من البرتغال، كرواتيا، إنجلترا واليونان، مسجلا 160 هدفذا، فيما صنع 71 هدف أخر.

وعانى الدولي الجزائري كثيرا من لعنة الاصابات في السنوات الاخيرة حالت دون مشاركته في العديد من المباريات والمواعيد الهامة، ابرزها نهائيات كاس افريقيا للأمم 2019 بمصر والتى توج بها ابناء المدرب جمال بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق