الكرة العالميةفيديوهات

ميسي ينقذ برشلونة من فخ فالنسيا ويعيده للمنافسة (فيديو)

ريال مدريد يواصل الضغط على أتلتيكو

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل هدفين ليقود فريقه برشلونة إلى فوز ثمين 3 – 2 على مضيفه فالنسيا يوم الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع هذا الفوز معنويات لاعبي برشلونة قبل المواجهة المثيرة والمهمة مع أتلتيكو مدريد المتصدر يوم السبت المقبل والتي قد تحسم شكل المنافسة على لقب البطولة بشكل كبير.


اقرأ أيضا:


 

وتخلص برشلونة سريعا من آثار الهزيمة 1 – 2 أمام ضيفه غرناطة في المرحلة الماضية ، وحقق الفوز الثمين ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهة المباشرة فقط خلف الريال.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل ثلاثة تعادلات في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

 

ريال مدريد ينفرد بالوصافة ويضغط على أتلتيكو

انفرد ريال مدريد في المركز الثاني مؤقتاً في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه 2-0، اليوم السبت، على أوساسونا، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي فاز على إلتشي 1-0 اليوم السبت، أيضاً في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائماً حتى سجل المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 76.
وفي الدقيقة 80، سجل الريال هدفه الثاني في المباراة بتوقيع البرازيلي الآخر كاسيميرو.

وكان ماركوس يورينتي قاد فريقه أتلتيكو مدريد لتعزيز صدارته للدوري الإسباني، اليوم السبت، بفوزه على إلتشي 1-0، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة.

واستعاد أتلتيكو توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، وحقق أتلتيكو فوزه الثالث والعشرين هذا الموسم مقابل سبعة تعادلات وأربع هزائم.

ويتصدر أتلتيكو الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة


اقرأ أيضا:


 

وعلى الملعب البلدي إبوروا ، يدين إيبار بالفضل في الفوز على ديبورتيفو ألافيس للاعبه إنريكي غارسيا كيكي الذي سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق الثالثة و50 و59.

ورفع إيبار رصيده إلى 26 نقطة في المركز العشرين الأخير، بفارق أربع نقاط عن أخر مراكز الأمان، وتوقف رصيد ألافيس عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

النتائج:

إيبار 3 : 0 ديبورتيفو ألافيس
إلتشي 0 : 1 أتلتيكو مدريد
هويسكا 0 : 0 ريال سوسييداد
ريال مدريد 2  : 0 أوساسونا

بلد الوليد 1 : 1 ريال بيتيس
فياريال 1 : 0 خيتافي
غرناطة 0 : 1 قاديش
فالنسيا 2 : 3 برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق