الكرة العالميةحوارات وتقارير

بلباو يطيح أتلتيكو.. ويمنح برشلونة فرصة اعتلاء الصدارة (النتائج)

سقط أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف مام مستضيفه أتلتيك بلباو ، يوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل منح الهدايا لمنافسيه برشلونة وريال مدريد في سباق المنافسة على اللقب.

وتقدم بلباو بهدف مبكر حمل توقيع أليكس بيرينغور في الدقيقة الثامنة، لكن ستيفان سافيتش أدرك التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 77.


اقرأ أيضا:


 

وبينما حاول الأخير تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، خطف بلباو النقاط الثلاث، بعدما سجل إينيغو مارتينيز، الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 86.

واشتعلت المنافسة بضراوة على اللقب، حيث تجمد رصيد أتلتيكو، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 73 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام الريال وبرشلونة، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، علما بأن الفريق الكتالوني مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام غرناطة يوم الخميس ستمنحه الصدارة بفارق نقطة عن أتلتيكو.

وفي المقابل ارتفع رصيد بلباو الذي وضع حدا لسلسلة تعادلاته، التي استمرت طوال مبارياته الخمس الماضية بالبطولة إلى 41 نقطة في المركز العاشر.

ثنائية غريزمان في فياريال تقود برشلونة للوصافة

انتزع برشلونة فوزا  ثمينًا بنتيجة (2-1) من مستضيفه فياريال، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليغا.

وسجل أنطوان غريزمان هدفي برشلونة في الدقيقتين 28 و35، بينما سجل صامويل شوكويزي هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 26.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فياريال عند 49 نقطة في المركز السابع.

ريال مدريد يتعثر مجددا

كان ريال مدريد فسقط ي فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ضيفه ريال بيتيس يوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو التعادل السلبي الثاني على التوالي بعدما فشل الفريق بهز شباك خيتافي الجولة الماضية.

وحافظ ريال مدريد على سجله خاليا من الهزائم بذلك للمباراة الـ17 على التوالي في كل المسابقات، وكان التعادل هو الخامس على التوالي لريال بيتيس في الدوري.

ورفع ريال بيتيس رصيده بذلك إلى 50 نقطة في المركز السادس مقابل 71 نقطة لريال مدريد في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر أتلتيكو مدريد وثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.

النتائج:

هويسكا 0 : 2 خيتافي
فياريال 1 : 2 برشلونة
إشبيلية 2 : 1 غرناطة
سيلتا فيغو 2 : 1 أوساسونا
أتلتيك بيلباو 2 : 1 أتلتيكو مدريد
إلتشي 1 : 0 ليفانتي
بلد الوليد 1 : 1 قاديش
فالنسيا 1 : 1 ديبورتيفو ألافيس
ريال مدريد 0 : 0 ريال بيتيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق