الكرة العالمية

نجم البايرن يغيب أمام ريال مدريد لهذا السبب

أعلن مدرب بايرن ميونيخ الألماني يوب هاينكس، الاثنين، أن لاعبه التشيلي أرتورو فيدال سيخضع لجراحة على الركبة ما يهدد مشاركته ضد ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال هاينكس خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء فريقه ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانياي إن فيدال (30 عاما) “سقط خلال التدريب دون أي احتكاك” وتعرض للاصابة”، مضيفا أن اللاعب يحتاج إلى عملية جراحية طفيفة وسيغيب لفترة قصيرة دون أن يكشف عن مدة هذا الغياب.

وتابع المدرب، الذي سيقود بايرن حتى نهاية هذا الموسم بعدما حل بدلا من الايطالي كارلو أنشيلوتي في أكتوبر الماضي، فيدال “أراد أن يلعب المباراة أمام ريال مدريد. أرتورو لاعب محارب وهو على أعلى درجات الإحتراف ويريد أن يلعب مهما كان الثمن”.

وخضع اللاعب الدولي لتصوير بالاشعة أظهر وجود “جسم صغير غريب” في ركبته، وسيخضع لعملية جراحية طفيفة لاستخراجه.

وسيغيب فيدال عن مباراة بايرن في الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن، فريقه السابق الذي دافع عن ألوانه بين 2007 و2011.

ويعاني بايرن من غيابات بارزة. فإضافة الى فيدال، يغيب الفرنسي كينغسلي كومان الذي خضع لعملية جراحية في فبراير الماضي في كاحله، والحارس مانويل نوير الذي عاد إلى التمارين بعد تعافيه من كسر في القدم أبعده منذ سبتمبر الماضي، إلا أنه لم يشارك بعد في المباريات.

ويستقبل النادي البافاري على ملعبه “أليانز أرينا” غريمه الإسباني حامل اللقب في العامين الماضيين الأربعاء 25 أبريل الجاري، قبل أن يخوض لقاء العودة في مدريد في فاتح ماي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق