الواجهة

مولودية وهران تسعى لتقليص الفارق عن قسنطينة

يسعى فريق مولودية وهران الى تقليص الفارق عن الرائد شباب قسنطينة الى نقطتين فقط، عند استقباله لضيفه شباب بلوزداد في مقابلة لها وزنها الثقيل في السباق نحو التتويج باللقب.

فيما سيتنقل فريق اولمبي المدية الى الجزائر لتحدي اتحاد الجزائر ، لحساب تسوية رزنامة الجولة ال25 المقررة يومي الخميس الجمعة.

وبعد الهزيمة الثقيلة التي تجرعها في الجولة السابقة بسطيف (4-1) على يدّ الوفاق المحلي، سيحرص فريق مولودية وهران (المركز الثالث بمجموع 41 نقطة ) على التدارك امام جمهوره في مقابلة ستكون نتيجتها حاسمة بالنسبة للتشكيلتين .

فاذا كانت رغبة مولودية وهران كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية تثلج بها صدر مناصريها وأهم من ذلك الاقتراب أكثر من المتصدر شباب قسنطينة، فانّ ضيفها شباب بلوزداد (المركز ال11 بمجموع 27 نقطة)، يبقى هو الآخر في أمس الحاجة الى اقتناص أي نقطة من خارج القواعد في إطار سعييه الحثيث للابتعاد عن منطقة الخطر، الامر الذي يجعل هذه المقابلة مثيرة و مفتوحة على جميع الاحتمالات .

مهمة صعبة للمدية في العاصمة

بالمقابل، سوف لن يكون أمام اتحاد الجزائر (المركز السادس ب38 نقطة)، خيارا بديلا عن الفوز بالمقابلة التي ستقام بملعبه عمر حمادي (بولوغين سابقا)، أمام مدرجات فارغة، وذلك في اطار مسعاه لإنهاء الموسم ضمن فرق الثلاثة الاوائل .

medea info

ويتعين على اصحاب الزي الاحمر و الاسود،- المتأثرون معنويا بالهزيمة الاخيرة في الدور ال16 من كاس الكونفدرالية الافريقية (كاف) بلاغوس امام نادي بلاتوي يونايتد النايجيري (2-1) -، توخي الحذر امام ضيفهم اولمبي المدية (المركز ال13 ب26 نقطة) ، الذي يصارع من اجل تجنب السقوط ، خاصة وانّ ابناء المدرب سيد احمد سليماني لا يبتعدون سوى بنقطة واحدة على اول فريق مهدد بالسقوط ، الامر الذي يعكس بوضوح الاهمية الكبرى التي تكتسيها هذه المقابلة بالنسبة لتشكيلة “التيتري”.

ومعلوم ، انّ هاتين المقابلتين قد اجلتا بسبب مشاركة كل من شباب بلوزداد و اتحاد الجزائر في الدور ال16 (مكرر) من كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق