الكرة العالمية

أبطال أوربا: مدرب روما يكشف عن حلمه بعد إقصاء برشلونة

أعرب أوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما الإيطالي، عن أمله بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء برشلونة، الثلاثاء، بملعب “الأولمبيكو” في إياب ربع النهائي.

وأقصى روما برشلونة من الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال بعد الخسارة ذهابا بملعب “كامب نو” 4-1 والفوز إيابا بملعب “الأولمبيكو” 3-0 ليتأهل فريق الذئاب للدور نصف النهائي.

http://www.youtube.com/watch?v=r502qka0ciI

وقال دي فرانشيسكو لإذاعة “ميديا ست” الإيطالية: بالطبع لا بد أن نؤمن بالتأهل لنهائي دوري الأبطال ولماذا لا نؤمن؟ لقد عدنا من بعيد ولم يتوقع أحد أن نهزم برشلونة ونتأهل”.

وأضاف: “يجب علينا أن نمضي للأمام ونتطلع للوصول لمرحلة أفضل ونبني على ما حدث أمام برشلونة، ولا أريد الاعتماد على الأمجاد ويجب علينا نستهدف أكثر مما حققنا وندرك أنه يمكننا دائما أن نفعل ما هو أفضل”.

وتابع: “على الرغم من أنه كان لدينا أداء جيد في الدوري الإيطالي، فإننا أمام برشلونة فقط حصدنا المكافآت والجوائز العادلة للعمل الشاق الذي قمنا به”.

وأوضح: “أتعرض للنقد واللوم في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الهزائم والإخفاقات، ولذلك يجب أن أحصل على الإشادة في الفوز، ولقد تغيرت فلسفة الفريق وليس فقط في الأداء، وعلينا أن نواصل على هذا الطريق”.

وأتم “أن قوة روما تدفعنا للأمام ولدينا مباراة الديربي يوم الأحد أمام لاتسيو، ويجب أن نتطلع للهدف التالي وهو أمامنا مباشرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق