الكرة العالمية

رونالدو يلجأ لخطة جديدة للتفوق على ميسي

ذكر موقع “دون بالون” أن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد من إدارة الريال التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا من أجل حصد الألقاب في الموسم المقبل.

ومن المؤكد أن السنة الحالية ستشهد فض الشراكة بين ميسي ورونالدو، اللذين يُقدمان كالعادة موسما رائعا، بيد أن نجم ريال مدريد الأول يسعى إلى إنهاء مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات والألقاب، وهو متفوق على نجم البلوغرانا ميسي، وحتى إن تطلب الأمر الاستعانة بمنافس مباشر لرونالدو.

وأضاف الموقع الإسباني أن رونالدو يود إنهاء مسيرته الكروية في فريق ريال مدريد بالحصول على عدد أكبر من الألقاب التي فاز به ليونيل ميسي (30 عاما) مع نادي برشلونة الإسباني.

وأوضح “دون بالون” أن رونالدو يرى أن صاحب أعلى صفقة في عالم الساحرة المستديرة سيساعد “الأبيض الملكي” على التتويج بالألقاب، التي عجز عن الفوز ببعضها هذا الموسم، وتعزير تفوقه المحلي والقاري.

وحسب نفس المصدر، طلب النجم البرتغالي في الأسبوع الماضي الاتصال بالنجم البرازيلي من أجل معرفة إمكان حمله لقميص ريال مدريد في الموسم القادم.

وأضاف أن رونالدو يرى أن نجم باريس سان جيرمان نيمار سيرفع من حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية في حال عودته إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد.

من جهة أخرى أشار الموقع الإسباني إلى أن نيمار دا سيلفا (26 عاما) سيناقش مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية بعد انتهاء بطولة كأس العالم في روسيا صيف هذه السنة، إذ يسعى النجم البرازيلي إلى التتويج باللقب الأغلى في عالم الساحرة المستديرة مع منتخب “السيلسياو”.

وكان سعيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية من الدوافع التي جعلت نيمار يرحل عن برشلونة التي يهيمن فيها حضور ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق