الكرة العالمية

غريزمان يرد على رونالدو في “ديربي مدريد”

حسم التعادل الإيجابي قمة “ديربي مدريد” بين ريال مدريد وأتلتيكو، ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لـ”الملكي” نجمه كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 53، ثم أدرك أنطوان غريزمان في الدقيقة 57 هدف التعادل.

,بتلك النتيجة، قدم الفريقان هدية ثمينة لبرشلونة، الذي بات بحاجة للحصول على 10 نقاط فقط في مبارياته 7 المتبقية في المسابقة، لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في العام الماضي لمصلحة الفريق “الملكي”، دون النظر لنتائج باقي منافسيه.

,ظل أتلتيكو في المركز الثاني بترتيب البطولة برصيد 68 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام الريال الذي أهدر فرصة تشديد الخناق على جاره اللدود للانقضاض على وصافة المسابقة.

وكان الريال الطرف الأفضل على مدار شوطي المباراة، وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال 90 دقيقة، التي كانت كفيلة بخروجه فائزاً بعدد وافر من الأهداف، كما صادف لاعبوه سوء حظ بالغ، بعدما وقفت العارضة بالمرصاد أمام أكثر من تسديدة للفريق “الملكي”.

http://www.youtube.com/watch?v=0vkJ0jBPMwY

وكان رونالدو على موعد مع التاريخ، بعدما أحرز الهدف رقم 500 للريال في تاريخ مواجهات الفريق “الأبيض/ مع أتلتيكو في الدوري الإسباني.

ليفانتي يقترب من ضمان البقاء بفوز قاتل على لاس بالماس

من جهته نجح ليفانتي في تحقيق فوز متأخر على حساب ضيفه لاس بالماس بنتيجة (2-1) في مباراة أقيمت عصر الأحد ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

levante las palmas

تقدم خورخي مورينو أنوخار “كوكي” لليفانتي بالدقيقة 35، قبل أن يتعادل لاس بالماس في الشوط الثاني من خلال ديفيد جارسيا في الدقيقة 50، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل خوسيه كامبانيا هدف الفوز لصاحب الأرض.

وقبل 4 دقائق على انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، طرد كوكي لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذا الفوز الثمين، رفع ليفانتي رصيده إلى 31 نقطة ويواصل احتلال المركز الـ17، لكنه ابتعد عن شبح الهبوط إذ يتقدم بـ8 نقاط على ديبورتيفو لاكورنيا صاحب المرتبة الـ18، أولى مراتب الهبوط الثلاثة الأخيرة بالترتيب.

على الجانب الآخر، فشل لاس بالماس في تحقيق الفوز بمباراته التاسعة على التوالي، فتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ79 نقطة متقدما بـ12 نقطة على أتلتيكو مدريد الوصيف، والذي يحل ضيفا على حامل اللقب ريال مدريد ثالث الترتيب بـ63 نقطة في ديربي العاصمة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق