الكرة العالمية

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على السيتي ويحرمه من التتويج

قلب نادي مانشستر يونايتد الطاولة على مضيفه مانشستر سيتي، عندما تغلب عليه 3-2، ضمن  الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لسيتي فينسان كومباني في الدقيقة 25، وضاعف النتيجة زميله إلكاي جوندوجان في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي.

وفي الشوط الثاني، استطاع بول بوغبا تسجيل ثنائية في الدقيقتين (53-55)، بينما أحرز هدف التقدم زميله كريس سمولينغ في الدقيقة 69.

http://www.youtube.com/watch?v=TWmG_NcWxhE

ووجه يونايتد صفعة جديدة إلى سيتي، لتكون الثانية في غضون 5 أيام فقط، بعدما خسر سيتي أمام ليفربول الإنجليزي 0-3، في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني، مقلصاً الفارق إلى 13 نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي.

توتنهام ينتزع فوزاً صعباً من ستوك

حقق فريق توتنهام فوزاً صعباً على نظيره ستوك سيتي 2-1، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وظل ستوك سيتي في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة، بينا رفع توتنهام رصيده إلى 67 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول.

TOTENHAM

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم كريستيان إيركسن بهدف لتوتنهام في الدقيقة 52، وتعادل مامي بيرام ضيوف لستوك سيتي بهدف في الدقيقة 57.

وبدا وكأن النجم الإنجليزي هاري كين قلص الفارق مع صلاح في قائمة الهدافين، عندما احتفل به زملاءه اعتقاداً منهم بأنه وضع رأسه في الكرة بعد تسديدة إيركسن من ضربة حرة ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 63، ولكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن يكن لم يلمس الكرة ليحتسب الهدف باسم إيركسن، فيما لا يزال كين في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة بفارق 5 أهداف عن صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق