الكرة العالمية

زيدان يكشف عن مستقبل بيل في ريال مدريد

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، السبت، إنه يشعر أن لاعبه غاريث بيل سيبقى الموسم المقبل في صفوف “الميرينغي.

ولم يكن بيل أساسياً في مواجهتي باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما لم يقم بالإحماء حتى في ذهاب ربع النهائي أمام يوفنتوس الثلاثاء الماضي.

وفي هذا الصدد قال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة أتلتيكو مدريد في “ديربي” العاصمة الإسبانية ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني: “لم يقم بالإحماء لأنني اتخذت هذا القرار، قام لاعب آخر بالإحماء ولعب.. الآن لدينا مباراة غداً، وبيل مستعد مثل باقي اللاعبين، سيظل هنا الموسم المقبل مثل باقي اللاعبين”.

وبسؤاله عن شعور بيل بالإحباط، الأمر الذي ظهر بعدم احتفاله بهدفيه أمام لاس بالماس الأسبوع الماضي، أو كونه الفرد الوحيد على دكة البلاء اذي لم يقف للاحتفال بالهدف الذي أحرزه زميله نجم الفريق كريستيانو رونالدو بمقصية في مرمى يوفنتوس قال زيدان: “أتفهم هذا، من الطبيعي أن يرغب اللاعبون في اللعب دائماً في كل المباريات، نعرف مكانة لاعب مثله وما فعله ولكن بالنسبة لي جميع اللاعبين مهمين ومن لعبوا أخيراً قدموا أداء جيداً للغاية”.

وتابع: “الأمر معقد ولكن علي أن اتخذ قرارات وعدم لعب مباراتين ليس أمراً مهماً، غاريث سوف يساعدنا في لحظة معينة، هو لاعب مهم لم يخض تلك المباريات الثلاث ولكن هناك مباريات أخرى مهمة وعليه أن يواصل العمل لأن وقته سيأتي”.

وأضاف: “يقال إنه يلعب أقل أو في المباريات الأقل أهمية، ولكن الأمر ليس هكذا بالنسبة لي.. هناك الكثير من المباريات وبغض النظر عن الطريقة التي سننهي بها الموسم فغاريث يعد لاعب ريال مدريد وسيظل، هذا شعوري، لكني لا أعلم ما سيحدث معي ومع اللاعبين، سنرى ما سيحدث”.

وأشار زيدان إلى اعتقاده بأن بيل “لن يفقد حماسه، عندما لا يلعب، هو يتدرب وحاله حال الجميع، صحيح أن آخرين يلعبون ويقدمون أداء جيداً لكن هذه كرة القدم وليس علي أن أوضح الكثير من الأشياء، غاريث مهم وسيكون هكذا حتى النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق