الكرة العالمية

رئيس ريال مدريد يقترح عل بن زيمة وجهته الجديدة

يعيش المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة أيامه الأخيرة في ريال مدريد الذي يستعد للتخلي عنه نهاية الموسم.

وحظي بن زيمة منذ انتقاله إلى فريق ريال مدريد سنة 2009 بثقة رئيس “الملكي” فلورنتينو بيريز، الذي ظل يُدافع عن المهاجم الفرنسي، مؤكداً أنه من أفضل اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، بيد أن قناعة بيريز تغيرت الآن، خاصة وأن بنزيما يُعاني من عقم تهديفي واضح، إذ سجل في هذا الموسم 9 أهداف فقط في كل المسابقات.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع “دون بالون” أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، اقترح على بن زيمة الانتقال إلى الدوري الصيني في الموسم المقبل”.

وأضاف أن بيريز “مقتنع الآن أن مسيرة الدولي الفرنسي برفقة ‘الميرنغي’ وصلت إلى نهايتها”.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن رئيس ريال مدريد يرى أن الدوري الصيني، الذي تطور كثيراً في الآونة الأخيرة، قد يكون وجهة مناسبة لبنزيما، كما أن بيريز سيستفيد من أمول الصفقة المُرتقبة، من أجل التعاقد من البولندي روبرت ليفاندوفسكي أو مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

من جهة أخرى، أكد موقع “دون بالون” أن كريم بنزيما (30 عاماً) لا يُحبذ الآن فكرة الانتقال إلى الدوري الصيني، وأضاف أن مهاجم ريال مدريد، يعتقد أنه لازال قادر على لعب كرة القدم على أعلى مستوى في القارة الأوروبية.

والجدير بالذكر، أن بعض التقارير الصحافية أشارت إلى أن بنزيما قد ينتقل إلى نادي تشيلسي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية، فيما يبدو أن ريال مدريد عاقد العزم على ضم مهاجم جديد يقود كتيبة النادي “الملكي” في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق