الكرة العالمية

روبين يكشف عن سر فشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد

كشف الهولندي أريين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ عن أنه كان قريبا للغاية من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في عام 2004 بدلا من انتقاله وقتها إلى تشيلسي/

وقال روبين في حوار مع مجلة “فور فور تو” الإنجليزية: “لقد قابلت السير أليكس فيرجسون في جلسة غداء في مانشستر، وتحدثنا عن كرة القدم والحياة، وأكثر من ذلك، ذهبت إلى ملعب التدريب وألقيت نظرة عليه، وكانت الأمور تسير في اتجاه إيجابي”.

وعن سبب فشل إتمام الانتقال إلى قلعة أولد ترافورد تحدث: “عند عودتي إلى آيندهوفن لاحقاً، عرضت علي إدارة تشيلسي خططها واجتمعت معهم، وحدث كل شيء في وقت قياسي، ولكن لو كان يونايتد قدم عرضه لي مباشرة بعد مقابلة السير لكنت وقعت لهم، وهذا لم يحدث، ولكنني غير نادم”.

وانضم روبين إلى تشيلسي في بداية رحلته بالدوريات الأوروبية الكبرى، في 2004، مقابل 25 مليون يورو، وفاز مع النادي اللندني بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب لكأس إنجلترا، ولقبين لكأس رابطة المحترفين، وتأهل مرتين لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل 19 هدفاً في 104 مباريات.

وفي 2007 انضم روبين إلى ريال مدريد ثم إلى بايرن ميونيخ في 2009، حيث لا يزال اللاعب البالغ من العمر 34 يدافع عن ألوان البافاري.

تجدر الإشارة إلى أن روبين سجل مرتين في اليونايتد مع بايرن ميونيخ ليقصي “الشياطين الحمر” من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي في نسختي 2010 و2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق