الكرة العالمية

نجم مانشستر سيتي يكشف خطة الإطاحة بليفربول

أكد البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أن التبكير بالتسجيل في أمام ليفربول سيكون كفيلا بالتغلب على الضغط الجماهيري القوي لـ”الريدز”.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول، الأربعاء المقبل، على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الإياب التي يستضيفها ملعب الاتحاد يوم 10 أبريل المقبل.

وكان جوارديولا قد أبدى قلقه من جماهير ليفربول في المباراة المقبلة، معتبرا أنهم كانوا سببا في فوز “الريدز” على فريقه بنتيجة 4-3، بالمباراة الوحيدة التي تعرض فيها مانشستر سيتي للهزيمة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن.

وقال دي بروين في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لو نجح لاعبو ليفربول في التسجيل بالبداية فستكون المباراة أصعب مما لو بدأنا نحن”.

واستدرك: “ولكن إذا فعلنا ما قمنا به أمام إيفرتون بتسجيل 3 أهداف في البداية، فسيكون من الصعب عليهم العودة للمباراة مجددا مهما كان الزخم الجماهيري، وهذا ما نتمنى فعله في أنفيلد”.

ونجح مانشستر سيتي في التغلب على إيفرتون بنتيجة 3-1، السبت، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تقدم بـ3 أهداف متتالية قبل نهاية الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق