الكرة العالمية

كونتي يتحدث صراحة عن مستقبله مع تشيلسي

لا يشعر مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، بأي مخاوف بشأن مستقبله مع النادي، على الرغم من تقلص آمال الفريق في اللعب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وعدل توتنهام تأخره ليفوز على غريمه اللندني 3-1 في الدوري الانجليزي الممتاز، محققاً أول انتصار له على إستاد ستامفورد بريدج منذ 1990، وذلك بفضل تسديدة كريستيان إريكسن بعيدة المدى، إضافة لهدفين من ديلي آلي في الشوط الثاني.

وتركت النتيجة تشيلسي حامل اللقب على بعد 8 نقاط من توتنهام، محتلاً المركز الخامس، لكن كونتي قال إنه سيواصل تقديم كل ما لديه طالما ظل في منصبه.

وأضاف كونتي للصحافيين: “لست قلقاً.. للأمانة أعتقد أنني قدمت أنا واللاعبون كل شيء هذا الموسم”.

وتابع: “بذلنا أقصى جهد لدينا لتقديم موسم جيد، لكنني أعتقد في نهاية المطاف أننا نستحق ما وصلنا إليه هذا الموسم، أعني أن هذا هو مستوانا”.

واستطرد: “لدي رأيي لكنني سئمت من تكرار نفس التصريحات، لا أريد أن أتسبب في مشكلات، لو كنا في هذا الموقف فإننا نستحق أن نكون في هذا الموقف”.

وبسؤاله عما إذا كان الإنهاء ضمن الأربعة الأوائل، يعد العامل الأكثر أهمية في تقرير فرص بقاء المدرب في تشيلسي.
قال كونتي: “لا أعرف.. يجب أن تسألوا النادي وليس أنا، نعم أخرجت كل ما في جعبة اللاعبين هذا الموسم، نعم أنا على ثقة في هذا”.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن المدرب الايطالي دخل في مشكلات مع إدارة النادي بسبب مطالبته بتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق