الكرة العالمية

كونتي يوضح سبب إخفاقات تشيلسي

يقول مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، إن فريقه حامل لقب الدوري الإنجليزي قدم أداءً مناسباً لمستواه وقدراته خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى إن الصعاب التي واجهها جاءت بسبب رحيل لاعبين من أصحاب الخبرة.

وغادر النادي اللندني عدد من اللاعبين الذين سبق أن ساعدوه على تحقيق النجاح على المستويين المحلي والأوروبي ومن بينهم، المدافعان جون تيري وبرانيسلاف إيفانوفيتش، إلى جانب حارس المرمى بيتر شيك، في حين انتقل لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش إلى مانشستر يونايتد، في نهاية الموسم الماضي.

وقال كونتي قبل مواجهة فريقه مع جاره اللندني توتنهام هوتسبير: اليوم الأحد: “قدمنا الأداء الذي نستحقه هذا الموسم.. خلال أخر عامين أو ثلاثة فقدنا لاعبين مهمين، وعندما تفقد لاعبين مهمين يتمتعون بالخبرة والاحترام اعتادوا على الفوز فإنك تخسر كثيراً”.

وأضاف: “في الموسم الماضي كان مستوانا جيداً جداً، لكنه ربما كان موسماً رائعا بالنسبة لنا، في الموسم الحالي نحن نستحق اللعب من أجل المركز الرابع، لكن بالطبع الكل يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل هدف للفريق”.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن وجود خلافات بين كونتي وإدارة النادي، حول سياسة التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة مطلع 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق