الكرة العالمية

نيمار: رونالدو قدوة ولاعب استثنائي

أشاد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، مشيرا إلى أنه “لاعب استثنائي ومرجع للعديد من لاعبي كرة القدم”.

وأوضح نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “رونالدو مرجع وقدوة للاعبين أمثالي، أنا معجب للغاية باحتفاظه بنفس مستواه على مدار 10 سنوات كاملة، مثل (ليونيل) ميسي”.

وأضاف “أحترم رونالدو كثيرا بسبب التاريخ الكبير الذي سطره في السنوات الماضية، ولكن الريال يمتلك العديد من الأساطير ولا يجب التركيز فقط على كريستيانو”.

وكانت تقارير خرجت مؤخرا، تلمح لإمكانية انتقال نيمار إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تأزم علاقته بمسؤولي ناديه وزميله الأوروجواياني إدينسون كافاني، وكذلك المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وبسؤاله عن مستقبله مع “بي إس جي”، أفصح نيمار عن سعادته البالغة بوجوده مع فريق العاصمة الفرنسية، مبديا غضبه الشديد من الشائعات التي تطارده منذ اللحظة الأولى لرحيله عن برشلونة، والتي تؤكد رغبته في ترك سان جيرمان الصيف المقبل.

وأتم حديثه في هذا الصدد بقوله: “أنا سعيد هنا في باريس، انضممت إلى الفريق بقناعة تامة من أجل كتابة التاريخ”.

يذكر أن نيمار (26 عاما) انتقل إلى ملعب “حديقة الأمراء” معقل الفريق الباريسي في الصيف الماضي، قادما من برشلونة بكسر قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ222 مليون يورو، في صفقة غيرت كثيرا من معالم سوق الانتقالات وأسعار اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق