الكرة العالمية

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسعى للإقتراب من اللقب

قد يبدو لقب الدوري الإنجليزي قريبا من مانشستر سيتي، ولكن فينسنت كومباني قائد الفريق يرى أن الفريق يحتاج لجهد مضاعف ضد إيفرتون، غداً السبت، في الجولة 31.

ويرى كومباني أن مباراة الغد الصعبة تأتي في أهم فترة من الموسم الحالي وأنها من أصعب الاختبارات لاسيما، وأن المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني جوسيب غوارديولا، فشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات خاضها أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي بالموسمين الماضي والحالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول المسابقة بفارق 16 نقطة أمام جاره مانشستر يونايتد قبل آخر 8 مباريات لكليهما في المسابقة.

وأكد مانشستر سيتي تفوقه في مواجهة كل فرق الدوري هذا الموسم ولكن الفريق فشل في التغلب على إيفرتون بالذات على مدار أكثر من موسم ونصف الموسم بقيادة غوارديولا.

ومع المواجهة الصعبة التي ينتظرها مانشستر سيتي بعد مباراة الغد، إذ يلتقي ليفربول الإنجليزي بعدها بأربعة أيام فقط في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي، سيكون الأسبوعان المقبلان حاسمين في موسم مانشستر سيتي.

وقال النجم البلجيكي الدولي كومباني، في تصريحات إلى صحيفة ديلي ميل البريطانية: “تبدأ مرحلة الحسم من الآن بالفعل.. سنحل ضيفاً على إيفرتون في إستاد غوديسون بارك وعلى ليفربول في إستاد آنفيلد”.

ويحتاج مانشستر سيتي لثلاثة انتصارات أخرى في المباريات الثماني المتبقية له في الموسم ليحسم لقب البطولة لصالحه، ولكن كومباني أكد أن فريقه لا يتعامل مع صراع اللقب على أنه أمر محسوم.

وقال كومباني: “نعلم أنه بقدر ما كان فريقنا رائعاً هذا الموسم، فإن هذه المباريات أمام فرق مثل مانشستر يونايتد الذي يريد أن يؤلمنا”.

وفي الوقت نفسه، سيواصل مانشستر يونايتد التمسك بالأمل في المنافسة على اللقب متمنياً انهيار مانشستر سيتي في المراحل الأخيرة من المسابقة.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الفوز بجميع المباريات الثماني المتبقية له في المسابقة هذا الموسم بداية من مباراته أمام سوانزي سيتي غداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق