جول العرب نيوز

جول العرب | قرار عاجل من جوميز قبل مران الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في القمة





09:15 ص | الأحد 14 أبريل 2024

قرار عاجل من جوميز قبل مران الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في القمة

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إغلاق المران الأخير على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بميت عقبة، قبل مواجهة الأهلي.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة جوميز، لمباراة القمة أمام الأهلي، في السابعة من مساء الغد، على استاد «القاهرة الدولي»، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile.

جوميز يطالب عبد الواحد السيد بفرض السرية على تدريبات الزمالك

وعلم «جول العرب»، أن المدير الفني تحدث مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، وطالبه بفرض السرية الكاملة على المران الأخير، خوفا من تسريب الخطة والتشكيل، على أن يشرح جوميز للاعبيه خطة لقاء القمة قبل انطلاق المران الأخير اليوم، ثم يعلن القائمة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

ويذكر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، قد فرض حظراً إعلامياً على لاعبي فريقه قبل مواجهة الأهلي، وطالب الجميع بالابتعاد عن أن أي أمور تشتت تركيزهم قبل المواجهة المهمة والمرتقبة.

طاقم تحكيم مصري يدير قمة الزمالك والأهلي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام قمة الكرة المصرية، بقيادة إبراهيم نور الدين حكما للساحة، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وسامي هلهل، وأحمد الغندور حكما رابعا، وحكام تقنية الفيديو محمد عادل ومعه محمود أبوالرجال وعاطف حسين.

ويحتل فريق الزمالك، المركز 12 في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى