الكرة العالمية

تشيلسي يراقب إيسكو بعد تصريحاته ضد زيدان

دخل النجم الإسباني إيسكو ألاركون، لاعب وسط ريال مدريد، دائرة اهتمامات نادي تشيلسي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

جاء ذلك بعد تصريحاته المثيرة الجدل، عقب مباراة إسبانيا والأرجنتين، والتي فاز بها “الماتادور” بنتيجة 6-1 ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018، وسجل إيسكو 3 أهداف “هاتريك” بها.

وقال إيسكو عقب مباراة إسبانيا والأرجنتين: “المباريات مع المنتخب الوطني تمنحني الحياة، هنا لدي ثقة المدرب، ولا أعرف ماذا أفعل لكي أنال تقة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد”.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن النادي اللندني يراقب إيسكو منذ وقت طويل، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، غير أن تلميح اللاعب بعدم ارتياحه بشكل كامل في ريال مدريد، تحت قيادة زيدان، حفّز إدارة اللندني للتحرك من أجل ضمه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر سيتي أيضا، يسعى للتعاقد مع إيسكو، بناء على رغبة بيب جوارديولا، المدير الفني لمتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 81 نقطة، والذي بات قريبا من حسم اللقب.

جدير بالذكر أن إيسكو (25 عاما) شارك مع ريال مدريد في 40 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 2439 دقيقة لعب، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق