الكرة العالمية

الدوري الإنجليزي: توتنهام يبحث عن إنهاء عقدته أمام تشيلسي

يدرك تشيلسي أن لا مفر من الفوز على غريمه اللندني توتنهام الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لو أراد الحفاظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتقدم توتنهام، صاحب المركز الرابع بخمس نقاط، على تشيلسي مع تبقي سبع مباريات على نهاية الموسم، بعد هذه المواجهة، وإذا زاد الفارق إلى ثماني نقاط، فإن الأمر سيتطلب سلسلة من النتائج المستبعد أن تحدث من أجل حرمان فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو من اللعب في مسابقة المستوى الأول للأندية في أوروبا.

ويمنح سجل توتنهام في الفترة الأخيرة بإستاد ستامفورد بريدج الأمل لتشيلسي.

ولم يفز توتنهام في الدوري على ملعب تشيلسي منذ 1990 عندما كان يضم بين صفوفه بول جاسكوين وجاري لينيكر لاعبي منتخب إنجلترا السابقين.

ولن تكون جماهير توتنهام بحاجة لتذكيرها بالطريقة المؤلمة التي فرط فيها فريقها في تقدمه 0-2 في ستامفورد بريدج عام 2016 ليتعادل 2-2 ويمنح لقب الدوري إلى ليستر سيتي.

وسيكون إيدن هازارد، الذي أحرز هدف التعادل في هذه المباراة، مصدر الخطورة الرئيسي على دفاع توتنهام، كما يقدم البرازيلي ويليان أداء ممتازاً مع تشيلسي في الفترة الأخيرة.

وسيكون على بوكيتينو خوض المباراة بدون المهاجم هاري كين متصدر قائمة هدافي الفريق اللندني، إذ يواصل التعافي من إصابة في الكاحل أبعدته منذ 11 مارس  المقبل.

ويقوم الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين بعمل مذهل لتعويض غياب كين، فسجل سبعة أهداف في آخر خمس مباريات مع توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق