الكرة العالمية

مورينيو يقنع غاريت بيل بالانضمام لمانشستر يونايتد

ذكر تقرير إخباري أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أقنع الويلزي غجاريث بيل، جناح ريال مدريد، بالانتقال إلى الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تواصل المدرب البرتغالي مع النجم الويلزي وإقناعه بالانضمام لمانشستر يونايتد، في ظل العزلة التي يشعر بها بصفوف الفريق الملكي في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الويلزي دخل في حالة عزلة تامة بعد استبعاده من تشكيلة ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث بات مرتبطا أكثر بهاتفه الجوال، ويرفض تماما التواصل مع أي من لاعبي الفريق، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويبحث مورينيو عن التعاقد مع لاعبين جدد خلال لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تواتر الأنباء عن نيته الاستغناء عن 10 لاعبين، تمهيدا للعودة للمنافسة على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وعانى بيل من عدة إصابات منذ بداية هذا الموسم ليبتعد عن التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الإسبانية، وعلى الرغم من عودته من الإصابة في ديسمبر الماضي إلا أنه واصل الابتعاد عن التشكيلة لحساب الثلاثي فرانشيسكو إيسكو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

وشارك بيل مع ريال مدريد في 29 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 7 أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق