الكرة العالمية

ايسكو بطل الثلاثية في مرمى الارجنتين “لا أحظى بثقة زيدان”

سلط اللاعب الإسباني إيسكو الضوء على اللحظات العصيبة التي يعيشها مع ناديه ريال مدريد، وذلك  بعد تسجيله هاتريك في مرمى الأرجنتين، أمس الثلاثاء، وانتهت لصالح إسبانيا بنتيجة 6 -1.

وقال إيسكو (25 عاما) في تصريحات للتلفزيون الإسباني عقب مباراة الأرجنتين التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد “عندما لا تشارك بشكل أساسي مع فريقك فإن مباريات المنتخب تمنحك الحياة”.

وأضاف “هنا أحظى بثقة المدرب، وفي ريال ربما لم أحظ بها بعد ولكن ما زلت مفعما بالشغف من أجل العمل لأصبح أساسيا في فريقي وهنا أيضا، لدي رغبة لإثبات أنني لاعب جيد ولهذا فإنني سأرحل سعيدا بعد مباراة الليلة”.

وتابع إيسكو قائلا “لوبيتيغي (مدرب إسبانيا) يظهر لي ثقته بمنحي فرصة اللعب، في الحقيقة لا أحظى في فريقي بالاستمرارية التي يحتاجها أو يرغب بها لاعب كرة القدم، ولكن هناك لاعبين كبارا وربما تكون المشكلة في أنني لم أتمكن في الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية”.

واستطرد قائلا “لدي رغبة في الاستمرار في العمل من أجل أن أثبت لمدربي أنه يمكنه الاعتماد علي”.

واعترف إيسكو بأن الفوز الكبير الذي حققته إسبانيا على الأرجنتين أمس لم يكن سهلا كما يبدو من النتيجة، وأكمل قائلا “الفوز بستة أهداف على منافس مثل هذا له أهميته، لم يكن الأمر سهلا”.

واختتم إيسكو -الذي أكد أن أهدافه الثلاثة في مباراة الأرجنتين هي الثلاثية الأولى في مسيرته- قائلا “لقد تمتعوا بشراسة كبيرة، نحن نصنع منتخبا مستقبله كبير وفريقا متلاحما للغاية، ولكن علينا أن نذهب إلى روسيا بتواضع وأن نعرف أنه لا يزال هناك الكثير من العمل للقيام به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق