مونديال روسيا 2018

إنجلترا تكتفي بالتعادل مع إيطاليا

فشل المنتخب الإنجليزي في الحفاظ على تقدمه، ليكتفي بالتعادل مع نظيره الإيطالي بهدف لمثله في المباراة الودية، الثلاثاء، على ملعب ويمبلي في لندن.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخب الإنجليزي لمونديال روسيا 2018، وكودية عادية بالنسبة لإيطاليا التي لم تتأهل لكأس العالم.

كان المنتخب الإنجليزي هو مَن بادر بالتسجيل (ق26) عن طريق جيمي فاردي، لكن الطليان أدركوا التعادل قبل ثلاث دقائق على النهاية بواسطة لورنزو إنسيني.

http://www.youtube.com/watch?v=ZS8MfK7AflI

يذكر أن إنجلترا كانت خسرت منذ 4 أيام وديا أمام هولندا بهدف نظيف.

ثنائية ميتروفيتش تمنح صربيا فوزا وديا على نيجيريا

سجل ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم صربيا، هدفين في الشوط الثاني ليمنحها الفوز 2-صفر على نيجيريا وديا في لندن، استعدادا لكأس العالم.

http://www.youtube.com/watch?v=Hipbmvg7khQ

وتحسن أداء منتخب صربيا كثيرا عن مباراة يوم الجمعة الماضي التي خسرها 2-1 أمام المغرب، بينما قدمت نيجيريا عرضا باهتا بعد فوزها 1-صفر على بولندا، حيث تواصل المنتخبات المختلفة الاستعداد للنهائيات.

ولم يحالف التوفيق ميتروفيتش لاعب نيوكاسل يونايتد المعار إلى فولهام في المراحل الأولى من المباراة، بعدما سدد ضربة رأس أظهرت الإعادة التلفزيونية انها تخطت خط المرمى لكن الحكم لم يحتسبها.

nigeria serbija

وظهر فرانسيس أوزوهو حارس نيجيريا أكثر من نظيره الصربي فلاديمير ستويكوفيتش خلال المباراة، ليحرم ميتروفيتش وبرانيسلاف ايفانوفيتش والجناح دوسان تاديتش من التسجيل.

وأهدر ميتروفيتش فرصة أخرى سانحة في بداية الشوط الثاني قبل أن يكسر أخيرا حالة الجمود بعدما أودع تمريرة عرضية من فيليب كوستيتش الشباك في الدقيقة 68.

وتعاون هذا الثنائي مجددا بعد 13 دقيقة أخرى، حيث أرسل تاديتش الكرة إلى كوستيتش جهة اليسار ليرجع المهاجم الكرة إلى ميتروفيتش ليهز الشباك من مسافة 10 أمتار.

وأهدر البديل أوديون ايجالو الفرصة الخطيرة الوحيدة لنيجيريا في الشوط الثاني بعدما تصدى الحارس ستويكوفيتش لتسديدة قريبة المدى وأبعدها فوق العارضة.

وستقابل صربيا منتخبات كوستاريكا وسويسرا والبرازيل في المجموعة الخامسة بكأس العالم في يونيو/حزيران، بينما ستلعب نيجيريا مع كرواتيا وأيسلندا والأرجنتين في المجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق