الكرة العربية

الأهلي المصري يهزم الفجيرة الإماراتي ويكسب 200 ألف دولار

خسر نادي الفجيرة الإماراتي أمام ضيفه الأهلي المصري 1-4 اليوم الثلاثاء، في إطار احتفالات النادي الإماراتي بمرور 50 عاماً على تأسيسه.

وسجل أهداف الأهلي إسلام محارب هاتريك في الدقائق 17 و61 و69 وحسام غالي في الدقيقة 54، فيما سجل هدف الفجيرة الوحيد دانييلو كاراندو في الدقيقة 63.

وغاب اللاعبون الدوليون بالنادي الأهلي عن المشاركة في المباراة لارتباطهم مع المنتخبات المصرية المختلفة، ليدفع حسام البدري بعدد من لاعبي الفريق البدلاء.

وكان الفريق الإماراتي وجه الدعوة إلى عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب العين الإماراتي وزميله إبراهيم دياكييه وعلي مبخوت لاعب الجزيرة الإماراتي وياسر القحطاني لاعب الهلال السعودي وستانلي لاعب القادسية السعودي وماجد ناصر حارس شباب الأهلي-دبي.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز قبل عدة جولات من نهاية الدوري، فيما اقترب فريق الفجيرة، الذي يدربه الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، من الصعود لدوري الخليج العربي، إذ يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى بفارق نقطة واحدة عن بني ياس المتصدر.

200 ألف دولار

في سياق متصل ينتظر مسؤولو الأهلي المصري خلال الأيام المقبلة الحصول على 200 ألف دولار نظير خوض مباراة الفجيرة، اليوم.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم الثلاثاء: “يخوض الأهلي ودية بطل الإمارات الذى يتولى تدريبه الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، في إطار احتفال النادي الإماراتي باليوبيل الذهبي بمرور (50 عاماً) على تأسيسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق