الواجهة

تحديد موعد قمة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر

أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم، السبت، أن قمة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر المتأخرة عن الجولة 23 للدوري ستقام الثلاثاء 3 أبريل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

وتأجلت هذه المواجهة بسبب مشاركة المولودية في رابطة الأبطال الإفريقية وانشغال الشبيبة بمنافسة الكأس الوطنية، حيث تخوض حاليا المباراة الأخيرة للدور ربع النهائي بملعب 5 جويلية بالعاصمة.

الجولة 24 يومي 30 و31 مارس

من جهة أخرى، برمجت الهيئة المنظمة للبطولة الجولة 24 يومي الجمعة والسبت 30 و 31 مارس الجاري، والتي تتقدمها مباراتا شباب بلوزداد- اتحاد الجزائر ووفاق سطيف- مولودية وهران.

وضمن الجولة نفسها، يحتضن ملعب 5 جويلية الأولمبي مواجهتين في ظرف 24 ساعة ويتعلق الأمر بمولودية الجزائر-اتحاد البليدة يوم الجمعة 30 مارس، وشباب بلوزداد اتحاد الجزائر يوم السبت، وهو ما يتعارض مع ما أعلنته إدارة المركب الأولمبي في وقت سابق بأن أرضية الملعب لن يكون بإمكانها استقبال أكثر من لقاء في ظرف 48 ساعة.

يشار إلى أن ذهاب الداربي العاصمي بين الاتحاد والشباب جرى بملعب عمر حمادي ببولوغين، بما أن الملعب الأولمبي الكبير كان مغلقا في تلك الفترة بسبب خضوعه إلى الأشغال، في الوقت الذي اتفقت فيه الرابطة مع الأندية العاصمية أن تقام “داربيات” مرحلة الإياب بميدان الفرق التي تنقلت إلى ملاعب منافسيها في مواجهات الذهاب عندما كان ملعب 5 جويلية غير جاهز، وهو الذي اعتاد على استضافة المقابلات العاصمية.

برنامج الجولة 24:

الجمعة 30 مارس:

بسكرة : اتحاد بسكرة – شبيبة القبائل (16:00)

تاجنانت : دفاع تاجنانت – شبيبة الساورة (16:00)

الجزائر (أول نوفمبر) : اتحاد الحراش – نادي بارادو (16:00)

بلعباس : اتحاد بلعباس – نصر حسين داي (16:00)

الجزائر (5 جويلية) : مولودية الجزائر – اتحاد البليدة (17:00)

السبت 31 مارس:

الجزائر (5 جويلية) : شباب بلوزداد – اتحاد الجزائر (16:00)

المدية : أولمبي المدية – شباب قسنطينة (16:00)

سطيف : وفاق سطيف – مولودية وهران (17:00).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق