الكرة العالمية

سانشيز مصدوم من مستواه في مانشستر يونايتد

أكد التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد، أنه كان يتوقع تقديم مستويات أفضل من التي يقدمها حاليا، مشيرا إلى أنه شعر بالصدمة بعد انتقاله من أرسنال خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وانتقل سانشيز من أرسنال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل انتقال الأرميني هينريك مخيتاريان إلى الفريق اللندني، وشارك التشيلي مع “الشياطين الحمر” منذ ذلك الحين في 10 مباريات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين.

وقال سانشيز في تصريحات أبرزتها صحيفة “صن” الإنجليزية: “كما اعتدت أن أطلب المزيد، كنت أتوقع تقديم الأفضل عندما أتيت إلى مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “بعد وصولي إلى مانشستر كان من الصعب أن أغير كل شيء سريعا، حتى إنني ترددت في الانضمام لمعسكر المنتخب التشيلي في السويد”.

وأردف: “طلبت الحصول على إذن من أجل التغيب عن هذا المعسكر، ولكن بعد ذلك فكرت بشكل أفضل، وتحدثت إلى كلاوديو برافو وأخبرته بضرورة أن نبقى متحدين”.

وأتم: “تغيير النادي في يناير الماضي كان أمرا حادا للغاية، لقد كانت المرة الأولى التي أغير فيها النادي في منتصف الموسم، وواجهت عديدا من الصعوبات التي حدثت في حياتي خلال تلك الفترة”.

يُذكر أن صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أكدت أن النجم التشيلي يعاني من عدة صعوبات في مانشستر يونايتد، وأبرزها شعوره بالوحدة وعدم التأقلم مع زملائه حتى الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق