الواجهة

مولودية وهران يتربص في تونس

يباشر فريق مولودية وهران غدا الأربعاء بتونس تربصا مغلقا، وذلك استغلالا لفترة توقف دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

ويباشر “الحمراوة” تربصهم بمدينة قمرت بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض الذي سجلوه السبت الفارط أمام ضيفهم اتحاد بسكرة (5-0) لحساب الجولة ال23 من البطولة، و الذي ثأروا بفضله لخسارتهم القاسية قبل ذلك بأربعة أيام على ميدان مولودية الجزائر برباعية نظيفة.

ويغيب عن سفرية تونس لاعب واحد فقط، ويتعلق الأمر بالمدافع الأوسط زين العابدين سباح، الذي عاودته الإصابة بعدما كانت قد حرمته من المباراتين السابقتين لفريقه.

ورغم أن مدرب المولودية، معز بوعكاز، مرتاح لبرمجة هذا التربص، إلا أنه بالمقابل متخوف من تأثير التوقف الجديد للمنافسة على أشباله، بعدما دفع الثمن باهظا خلال التوقف السابق بدليل الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه بالعاصمة أمام المولودية المحلية برسم الجولة ال22، حسب ما صرح به لواج.

ولعل ما يزيد من مخاوف التقني التونسي هو أن أشباله سيكونون أمام امتحان صعب عند استئناف المنافسة يوم 31 مارس حيث سيحلون ضيوفا على وفاق سطيف في قمة الجولة ال24.

وتحسبا لهذا الموعد، قرر بوعكاز بأن يتنقل فريقه إلى عاصمة الهضاب العليا مباشرة من تونس، حيث سيواصل مع لاعبيه التحضير لمباراة الوفاق بعين المكان، أملا في العودة بنتيجة إيجابية تبقي حظوظهم في سباق اللقب، علما وأنهم يحتلون المرتبة الثانية بفارق أربع نقاط عن المتصدر، شباب قسنطينة.

وكانت المولودية قد خسرت على ميدانها مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف (2-1)، وهو ما سيزيد في تحفيز لاعبيها على الثأر لأنفسهم، حسب بوعكاز دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق