الواجهة

كارل مجاني يعلق على قضية فيغولي ومبولحي

تحدث المدافع الدولي الجزائري كارل مجاني عن قضية عدم دعوة الثنائي سفيان فيغولي والحارس رايس مبولحي لتربص الخضر الذي انطلق، الأثنين، بسيدي موسي.

مدافع سيفا سبور التركي قال في تصريح للصحفيين اليوم الثلاثاء:”عدم استدعاء فغولي ومبولحي يدخل ضمن اختيارات وصلاحيات الناخب الوطني، المهم أنه من الممكن أن يلتحقا بالمجموعة في المستقبل. علينا أن نتركهما يواصلا تألقهما وإبراز قدراتهما في أنديتهما وهو ما يقومون به حاليا”.

وأضاف: “علينا أيضا أن نشجع العناصر الجديدة التي انضمت للفريق الوطني، كما أن الحديث بصفة مبالغة في موضوع عدم استدعاء القدامى يضع مزيدا من الضغط على من سيعوضهم”.

وعاد للحديث عن المباراتين الوديتين أمام تنزانيا وإيران معتبرا أنه ” أمر جيد أن نخوض عديد المباريات الودية و هو أفضل من نأتي إلى التربص من أجل التدرب و فقط، لا يمكن للتدريب أن يعوض لقاء في كرة القدم. أمامنا عام و نصف للتحضير لكأس إفريقيا و لهذا يجب علينا أن لا نضيع الوقت”.

و شدد على أهمية مواجهة منتخب إفريقي تحسبا للمباريات الرسمية لأنه، يضيف، ” أمر جيد تحضيرا للتصفيات و اللعب ضد منتخبات عالمية متأهلة للمونديال مفيد لنا كذلك وفرصة لقياس مستوانا مقارنة بهم”.

وبسؤال عن دوره في التشكيلة الاساسية، أضاف مدافع سيفا سبور التركي :” أنا في خدمة المنتخب الوطني و لهذا أنا مستعد للعب في جميع المناصب فوق الميدان فأنا محارب في صفوف الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق