الكرة العالمية

الدوري الإسباني: فالنسيا يصعد للمركز الثالث.. وبيتيس يصعق اسبانيول

تغلب فريق فالنسيا، اليوم السبت، على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (3-1) على ملعب (ميستايا) ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض مبكرا عن طريق المهاجم البرازيلي رودريجو مورينو (ق19)، وذلك قبل أن يضيف المهاجم الإيطالي، سيموني زازا، الهدف الثاني لفالنسيا (ق33) لينهي الفريق الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين.

ونجح مهاجم ديبورتيفو ألافيس، روبين سوبرينو، في تقليص الفارق بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه (ق49).

ولكن سرعان ما اتسع فارق الأهداف مجددا بعدما أحرز مدافع الضيوف، فيكتور لاجوارديا، هدفا ذاتيا (ق54) ليمنح الأفضلية لفريق فالنسيا.

وبذلك الفوز، رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 59 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس، بعد تلقيه للهزيمة الثالثة على التوالي، عند 31 نقطة في المركز الـ16.

 بيتيس يضرب إسبانيول بثلاثية في ليلة “الغرائب”

boudebouzحقق ريال بيتيس فوزاً كبيراً على ضيفه إسبانيول 3-0، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 29 للدوري الإسباني لكرة القدم، بملعب “بينيتو فيامارين”، الذي كان مسرحاً لأمطار غزيرة وحوادث غريبة وطريفة.

افتتح الدومينيكاني جونيور فيربو النتيجة لصالح أصحاب الأرض (ق34)، ثم تبعه الجزائري رياض بودبوز بالتوقيع على الهدف الثاني (ق56)، قبل أن يختتم فرانسيسكو غيريرو الثلاثية (ق69).

وشهدت المباراة انقطاع النور مرتين داخل ملعب فيامارين، حيث لم يكن واضحاً إلا لوحة الإعلانات فقط، وامتدت كل منهما لثوانٍ معدودة.

وامتد الأمر لطرائف أخرى، حيث تسببت الرياح القوية بسقوط إحدى المظلات إلى أرضية الملعب، ليمسك بها حارس أصحاب الأرض أنطونيو أدان.

ولم تقف غرائب الأمر عند هذا الحد، حيث شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول انطلاق “رشاشات” المياه داخل الملعب أثناء تنفيذ إحدى الركلات الحرة لصالح أصحاب الضيافة.

وبهذا الفوز الطريف، أصبح لريال بيتيس 43 نقطة في المرتبة الثامنة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 35 نقطة في المركز 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق