السبت, 14 نيسان/أبريل 2018 by

4 أندية تتنافس للتعاقد مع ياسين ابراهيمي

ذكرت تقارير صحفية برتغالية أن لاعب الوسط ياسين براهيمي، نجم بورتو ومنتخب الجزائر، بات مطلوبا في 4 أندية أوروبية، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة "كورييرو دي مانها" البرتغالية، فإن أندية روما وإيفرتون وإشبيلية ترغب هي الأخرى في ضم براهيمي لصفوفها في فترة الانتقالات المقبلة، بالإضافة لبشكتاش التركي، الذي فتح خط اتصالات مع موسى سيسوسكو، وكيل أعمال اللاعب.

وينتهي عقد براهيمي مع "الدراجاو" في صيف 2019 ، إلا أنه لا ينوي تجديد العهد مع بورتو، وهو ما يجعله مرشّحا للرحيل عنه في نهاية الموسم الحالي.

وطوال تجربته مع الفريق البرتغالي، الممتدة لـ4 سنوات، شارك الجناح الطائر لـ"محاربي الصحراء" في 160 مباراة بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 73 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وتبلغ القيمة التسويقية لياسين براهيمي في موقع "ترانسفير ماركت"، المختصّ بتقييم أسعار اللاعبين، 25 مليون يورو، غير أن تقارير صحفية برتغالية تؤكّد أن إدارة بورتو تخطّط لربح مبلغ 60 مليون يورو على الأقل من عمليّة بيعه.

براهيمي، صاحب الـ28 عاما، تخرج في أكاديمية ستاد رين الفرنسي، غير أنه خطف الأضواء في إسبانيا مع فريق غرناطة، الذي لعب في صفوفه خلال الفترة بين 2012 و2014.

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz