متفرقات (359)

قال الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري إنه يرغب أن يتمكن ميسي من قيادة زملائه لـ"الثأر" في ربع نهائي مونديال روسيا 2018 الصيف المقبل.

أبدى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إعجابه بـ"روعة" الهدف الذي أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس.

قال الأسكتلندي تومي دوشرتي، مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، إن مدرب الشباطين الحمر جوزيه مورينيو لو كان مصنوعا من الشوكولاتة لأكل نفسه، في إشارة إلى رغبته المستمرة في توجيه الانتقادات لأي شخص.

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضحية لأحد الشخصيات الكوميدية في سويسرا، ويدع سمير أليك من أصول بوسنية بمباراة أمس الإثنين أمام هولندا.

واصل مهاجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، إطلاق تصريحات  يشيد فيها بنفسه، وذلك لدى تسلمه جائزة أفضل لاعب برتغالي في العام.

أعلن مشجع لفريق ليفربول الإنجليزي دخوله الدين الإسلامي بسبب المستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع فريقه الريدز خلال الموسم الحالي.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم (الثلاثاء) وفاة رئيسه السابق سمير زاهر عن عمر 74 عاما، بعد مروره بأزمة صحية.

منح الحكم جيورجيوس كومينيس الفوز بهدف نظيف لباوك سالونيك على ضيفه أيك أثينا، في قمة الجولة 25 من الدوري اليوناني، وألغيت قبل نهايتها بسبب أعمال شغب.

وجد مسؤولون بدولة بوروندي أنفسهم في السجن بسبب مشاركتهم في مباراة استعراضية ضد رئيس البلاد.

أثارت صورة جديدة للنجم الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، جدلا كبيرا في الصحافة العالمية والمواقع الاجتماعية.

اقتحم صحفي إيطالي المؤتمر الصحفي لأنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي، حاملا قميصا لنادي مانشستر يونايتد يحمل اسمه، ومُوقعا عليه من البرتغالي جوزيه مورينيو.

استغل أحد مشجعي نادي ليستر سيتي، ويبدو أنه جزائري، موجهة ليستر ومانشستر سيتي بميدان الأخير ليرد بطريقته على أسطورة مولودية الجزائر ومحلل الهداف علي بن شيخ.

الصفحة 1 من 23

مونديال روسيا 2018