الخميس, 6 تموز/يوليو 2017 by

مدرب وفاق سطيف يقرر الرحيل

أعرب خيرالدين مضوي مدرب وفاق سطيف أسفه لخسارة نهائي كأس الجزائر لكنه أعترف بأحقية شباب بلوزداد بالتتويج. وألمح إلى إمكانية رحيله عن تدريب "النسر الأسود" خلال الموسم المقبل.

وتوج شباب بلوزداد بكـأس الجزائر عقب فوزه في النهائي، الأربعاء، 1/0 على وفاق سطيف ليحرز الكأس السابعة بتاريخه.

وقال مضوي في تصريح صحفي عقب المباراة: " كان نهائي كاس جميل وقد ابتسم هذه المرة لفريق شباب بلوزداد . اعتقد ان لاعبي شباب بلوزداد كانوا أحسن منا على ارضية الميدان ويستحقون هذا التتويج . كنا نطمح انهاء هذا الموسم بإحراز الثنائية، لكن السيدة الكاس اختارت الفريق المنافس . تهانينا للمناصرين الذين خلقوا أجواء رائعة في المدرجات

على صعيد آخر لمح خير الدين ماضوي الي إمكانية رحيله عن قيادة الطاقم الفني للنادي السطايفي، عقب خسارته اليوم الأربعاء في نهائي كأس الجزائر أمام شباب بلوزداد (0-1) بعد الوقت الإضافي بملعب 5 جويلية الأولمبي (العاصمة).

و صرح ماضوي عقب مباراة النهائي قائلا : "أنا جد مرهق في نهاية هذا الموسم، فقد تعرضت لضغوطات كبيرة سواء في مشوار البطولة أو كأس الجزائر، لهذا لم أفصل بعد في مستقبلي مع الوفاق، خلال الأيام القادمة سألتقي بالإدارة من أجل تحديد مستقبلي على رأس العارضة الفنية للوفاق".

يذكر أن مضوي 39 سنة عاد إلى بيت وفاق سطيف لتدريب زملاء القائد عبد المومن جابو نهاية شهر ديسمبر الماضي، عقب رحيله عن نادي الوحدة السعودي و ذلك خلفا للمدرب عبد القادر عمراني المستقيل من منصبه. حيث تمكن ماضوي من قيادة أبناء "عين الفوارة" إلى التتويج بالبطولة الجزائرية الثامنة في تاريخ النادي.

حمار : حزين لأنصار وفاق سطيف

من جهته أكد رئيس وفاق سطيف حسان حمار بكثير من الأسي والحسرة أن " النهائي لعب على تفاصيل صغيرة . انا راض على فريقي الحائز على لقب البطولة عن جدارة و استحقاق . بالمقابل، اشعر بخيبة آمل عندما ارى مناصرينا الذين تنقلوا الى العاصمة ، يعودون خاويي الوفاض الى سطيف. كوني المسؤول الاول عن الفريق أدعمه كلية وهو الذي أدى موسما مشرفا على الرغم من التعثر في نهائي الكاس الذى ليس نهاية العالم فهذه هي الرياضة يوم لك و يومعليك

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz