الخميس, 19 تشرين1/أكتوير 2017

برشلونة يراقب ثنائي توتنهام

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، إن نادي برشلونة الإسباني راقب نجمي توتنهام الإنجليزي، هاري كين والدنماركي كريستيان إريكسين، خلال مواجهة ريال مدريد (1-1)، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

هيمنت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على صادرة مجموعاتها بعد انقضاء الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لتفرض نفسها نداً قوياً في المنافسة هذا الموسم.

تتوجه الأنظار إلى مواجهتين مثيرتين بين فريقين من ليفربول في مواجهة فريقين من شمال لندن، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الخميس, 19 تشرين1/أكتوير 2017

ميسي يصل لهدفه رقم 50 في عام 2017

سجل ليونيل ميسي هدفه رقم 50 في عام 2017، وقرب برشلونة من بلوغ دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه 3-1 على أولمبياكوس أمس الأربعاء.

ربما يتعين على جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، التي اعتادت التتويج بالألقاب بتسجيل العديد من الأهداف أكثر من الحرص والأداء الدفاعي، التأقلم مع أسلوب المدرب جوزيه مورينيو المفضل، بعد الفوز 1-0 على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

فرض روما الإيطالي التعادل الإيجابي 3-3 على مضيفه تشيلسي الإنجليزي، مساء الأربعاء، في مباراة مثيرة بين الفريقين بثالث جولات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

قاد المهاجم البرازيلي نيمار وزميله الفرنسي مبابي باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز الثالث تواليا في المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكبير 4-0 على مضيفه أندرلخت البلجيكي اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

حافظ مانشستر يونايتد على العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وحقق انتصاره الثالث على التوالي في مجموعة بفوز ثمين 1-0 على مضيفه بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

واصل برشلونة الإسباني تصدر المجموعة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3-1 على ضيفه أولمبياكوس اليوناني، اليوم الأربعاء، في الجولة 3 للمجموعة، التي شهدت أيضاً فوز يوفنتوس الإيطالي 2-1 على ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

الأربعاء, 18 تشرين1/أكتوير 2017

ماجر: هدفنا بلوغ نصف نهائي أمم أفريقيا 2019

إعتبر المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم، رابح ماجر اليوم الخميس أنّ الفريق الوطني، المقصى من سباق التأهل لمونديال روسيا 2018، يمرّ حاليا "بأزمة كبيرة جدا" و "يحتاج الى التغيير" من أجل الانطلاقة من جديد على أسس ثابتة.

الصفحة 1 من 2207