آخر الأخبار (1736)

عاقبت لجنة الإنضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، فريق إتحاد بسكرة بخوض لقاء دون جمهور.

عهدت إدارة نصر حسين داي ، للدولي السابق بلال دزيري مهمة الاشراف على العارضة الفنية للفريق على الاقل حتى نهاية مرحلة الذهاب خلفا لنبيل نغيز الذي التحق بنادي أحد السعودي.

عين التقني ندير لكنواي مدربا جديدا لاتحاد بسكرة، خلفا للمدرب عمر بلعطوي الذي استقال من منصبه نهاية شهر اكتوبر.

تعاقدت إدارة نادي دفاع تاجنانت مع المدرب عمر بلعطوي للإشراف على الفريق المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم خلفا لكمال مواسة الذي غادر الفريق شهر أكتوبر الماضي.

ارتقى مهاجم شبيبة الساورة مصطفى جاليط، صاحب الثلاثية في المقابلة التي فاز بها فريقه على ضيفه دفاع تاجنانت (4-2)، الى صدارة ترتيب هدافي دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بمجموع ستة اهداف، إثر اجراء مقابلات الجولة التاسعة نهاية هذا الاسبوع. 

أقالت إدارة فريق دفاع تاجنانت المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، مدربها كمال مواسة بعد أقل من شهرين على توليه المنصب.

إتفقت إدارة إتحاد بسكرة مع المدرب عمر بلعطوي على الطلاق بالتراضي عقب التعادل داخل الديار امام مولودية وهران (2-2) امس السبت لحساب الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

تراجع المنتخب الجزائري لكرة القدم في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم ليحل في الصف 67 دوليا متأخرا بخمسة مقاعد مقارنة بتصنيف شهر سبتمبر.

أجلت الى وقت لاحق المباراة بين وفاق سطيف و اتحاد الجزائر لحساب الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، حسبما اعلنت عنه اليوم الاثنين الرابطة المحترفة لكرة القدم.

نصب اليوم الأحد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم المدرب الأسبق للمنتخب الوطني رابح سعدان مديرا وطنيا فنيا و هذا بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في اجتماع شهد أيضا تنصيب بوعلام شارف المدرب السابق لاتحاد الحراش كمدير للمنتخبات الوطنية .