متفرقات (307)

رفع لاعب ريال مدريد الإسباني، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، راتبه السنوي إلى 30 مليون يورو، كشرط لاستمراره في "الملكي" رغم إغراءات الفرق الأخرى المادية.

شهدت مباراة برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس السبت، مفارقة غريبة، بطليها الفرنسي عثمان ديمبلي ونجم سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار.

الإثنين, 4 أيلول/سبتمبر 2017, by

عندما يذرف زيدان الدموع (فيديو)

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني ، زين الدين زيدان عن أبرز اللحظات في مشواره الكروي الايجابية و السلبية و ذلك عندما كان لاعباً محترفاً.

الجمعة, 1 أيلول/سبتمبر 2017, by

نيمار ينتقل إلى "قصر"

عثر نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل هذا الصيف من برشلونة لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة مدوية، على قصر فخم يعيش به في حي بوجيفال بضواحي باريس، بعد أن ظل مقيماً في فندق بالعاصمة الفرنسية لعدة أسابيع.

تلقى مدرب الهلال السعودي الاأرجنتيني رامون دياز هدية واحتفالين خاصين بمناسبة عيد ميلاده الـ58.

نشر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صورة عبر حسابه على تويتر، ألحقها بتعليق مثير للغاية، يصف من خلاله جسده ولياقته البدنية، بعد أن اقترب اللاعب من العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يرى الإيطالي مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عليه مغادرة صفوف الفريق الكتالوني، إذا ما أراد خوض تحديا جديدا في مسيرته الكروية.

تعرض حساب نادي برشلونة على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" للاختراق، صباح الأربعاء، وأعلن المخترقون التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان.

كشف تقرير إخباري أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تعاقد مع مصارع جزائري الأصل ليضمن له الحماية الشخصية، وذلك بعد انتقاله لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من نادي برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

تجري الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة للاعب "نيكولاي مولر" متوسط ميدان نادي "هامبورغ" الألماني لكرة القدم، فبعد إحرازه هدف الفوز لفريقه ضدّ "أوغسبورغ" في افتتاح "البوندسليغا"، تلقى إصابة أنهت موسمه مبكرا.

تضامن لاعبو والطاقمم الفني لريال مدريد الإسباني للمرة الأولى مع مدينة برشلونة، لكنها في حالة استثنائية، بعد مقتل 13 شخصاً وجرح أكثر من 30، جراء الحادث الإرهابي الذي وقع الخميس، في المدينة الكاتالونية.

أعلن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن طرح لعبته "أساطير زلاتان" غداً الخميس، عبر المتاجر الإلكترونية، في حفل سينقله عبر حسابه الرسمي في فيس بوك.

الصفحة 1 من 20