متفرقات (321)

الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2017, by

رونالدو ينفجر في وجه الصحافة

وجّه نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة للصحافيين عقب فوز فريقه بسداسية نظيفة على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017, by

راموس يتعرض لكسر في الأنف

تعرض قائد ريال مدريد، سرجيو راموس، لكسر في الأنف خلال ديربي أتلتيكو مدريد في الجولة 12 لليغا، بعدما تعرض لتدخل قوي من جانب لوكاس هيرنانديز في الشوط الأول، ليضطر إلى مغادرة المباراة.

الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017, by

راموس لبوفون: أنت عظيم.. روسيا ستفتقدك!

بعث مدافع منتخب إسبانيا سيرجيو راموس رسالة مواساة لحارس منتخب إيطاليا، جيانلويجي بوفون، الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد فشل إيطاليا في بلوغ مونديال روسيا، بتعادلها السلبي مع السويد.

سجل البرازيلي رونالدينيو هدفاً وصنع آخر، ليصبح نجم مباراة خيرية من أجل السلام، فاز بها أساطير أمريكا اللاتينية على نظرائهم في أوروبا بركلات الترجيح في المكسيك.

الأحد, 29 تشرين1/أكتوير 2017, by

داعش يهدد مجددا ميسي ونيمار!

عاد تنظيم داعش الإرهابي ليهدد بمهاجمة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، وهذه المرة عبر صورة يظهر بها نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار.

السبت, 28 تشرين1/أكتوير 2017, by

مورينيو لمنتقديه: اصمتوا قليلاً!!

بعد أسبوعين من الانتقادات الموجهة لمانشستر يونايتد وخطط جوزيه مورينيو، يمكن تفهم إشارة المدرب البرتغالي بعد الفوز 1-0 على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما وضع إصبعه على شفتيه لإسكات منتقديه.

الثلاثاء, 24 تشرين1/أكتوير 2017, by

نجم أفلام "X-MEN" : ميسي رجل عظيم!

لم يفوت الممثل البريطاني باتريك ستويرت فرصة لقاء نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الإثنينه، خلال حضورهما حفل توزيع جوائز الأفضل التي يقدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شهدت مبارة لكرة القدم بالدوري التايلاندي واحدة من أغرب ركلات الجزاء المسجلة في الملاعب، عندما ارتطمت الكرة بالقائم، ثم ارتدت عالياً وعادت فهبطت على الأرض، ثم دارت بشكل لولبي غريب.

الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017, by

بالفيديو: مراهقة جزائرية ترواغ بوفون !

أبهرت نجمة استعراض كرة القدم، المراهقة الجزائرية ليزا زيموشي (18 عاماً)، حارس يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون، بمهاراتها العالية في مداعبة الكرة، خاصة أنها أنهت التحدي مع الحارس المخضرم بإدخال الكرة بين قدميه "petit pont".

بيعت نسخة من الكرة الذهبية التي حصل عليها كريستيانو رونالدو في 2013 مقابل 600 ألف يورو خلال مزاد خيري بلندن.

تعرض اللاعب الأرجنتيني “سيرجيو أغويرو”، لإصابة في أحد الاضلاع جرّاء حادث سير في أمستردام الهولندية بعد حضوره حفل موسيقي حسب ما ذكرت الصحافة البريطانية.

اقتحم مشجع برتغالي المباراة التي جمعت بين سبورتینغ لشبونة المضيف وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، وقام بتقبيل قدم نجم "البلوغرانا"، الأرجنتیني لیونیل میسي.

الصفحة 1 من 21