متفرقات (349)

اقتحم صحفي إيطالي المؤتمر الصحفي لأنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي، حاملا قميصا لنادي مانشستر يونايتد يحمل اسمه، ومُوقعا عليه من البرتغالي جوزيه مورينيو.

استغل أحد مشجعي نادي ليستر سيتي، ويبدو أنه جزائري، موجهة ليستر ومانشستر سيتي بميدان الأخير ليرد بطريقته على أسطورة مولودية الجزائر ومحلل الهداف علي بن شيخ.

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إطلاق اسم “كريستيانو رونالدو” على ابنه الثالث من زوجته أنطونيلا ، والذي سيولد بعد عدة أشهر.

الأربعاء, 7 شباط/فبراير 2018, by

رياض محرز.. من tom hanks إلى The Missing!

ابتدعت جماهير فريق ليستر سيتي، لقبا جديدا على الدولي الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، بعد اختفائه عن الأنظار منذ أكثر من أسبوع.

الثلاثاء, 6 شباط/فبراير 2018, by

ولد عباس: محرز ظلموه في ليستر!

دخل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس على خط الرياضة وأزمة النجم الجزائري رياض محرز مع ناديه ليستر سيتي الأنجليزي.

تعرض مدافع أتلتيكو مدريد، دييغو غودين لضربة قوية في الوجه أفقدته بعض أسنانه في الجانب العلوي من الفك، أثناء مباراة فالنسيا في الجولة الـ22 للدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق المدريدي 1-0.

وجه لاعب فريق إسكويلا بريسيدينتي روكا دي كوردوبا (بوسط الأرجنتين) مسدساً في وجه مدربه، مهدداً إياه بالقتل وإلحاق الأذى بالفريق إذا لم يشرك كلاعب أساسي.

رفضت السلطات الأمريكية طلب الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا الحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة، وذلك بعد أن أذاعت قناة "تليسيور" مقابلة معه أهان فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقابلة إعلامية، أن رياضة كرة القدم تنمو بسرعة في الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن نجله عاشق للعبة الأكثر شعبية في العالم.

قال الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري أن إمكانية فوز منتخب بلاده بالمونديال 2018 بروسيا، تعتمد على "الرب وميسي"، في إشارة إلى الأسطورة ليونيل ميسي.

الإثنين, 22 كانون2/يناير 2018, by

بيليه: مارادونا يكرهني بسبب ميسي!

أكد الأسطورة البرازيلي بيليه، أن الأرجنتيني دييغو مارادونا، شعر بـ"الغيرة"، بعدما أعرب الأول عن تفضيله خلال مقابلة لنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

وقع جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد ضحية لمقلب صحفي، أثناء عودته إلى فندق "لاوري"، مقر إقامته في مدينة مانشستر، بعد قيادة التدريب المسائي لفريقه.

الصفحة 1 من 22