تمر السنوات وتتغير الأندية والطموحات وتزداد خصلات الشيب لدى أحدهم وتتراجع غزارة شعر الرأس لدى الآخر، ولكن يبقى الصراع بينهما على حاله كما لو كان الزمن لا يمر.

يطمح نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمعادلة رقم غريمه نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالتتويج للمرة الثانية بجائزة الكرة الذهبية لمونديال الأندية، الذي ينطلق الأربعاء المقبل في أبوظبي.

الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017, by

نجوم تغيب عن مونديال روسيا.. من هم؟

بعد خروج المنتخب الإيطالي على يد نظيره السويدي أمس الإثنين من السباق المؤدي لمونديال روسيا 2018، تأكد غياب العديد من النجوم عن المونديال، ربما يأتي على رأسهم جيانلويجي بوفون وآريين روبن وغاريث بيل.

أعلن الدولي الإيطالي، أندريا بيرلو، اعتزاله اللعب نهائيا، بعدما شارك في الدقيقة التسعين من عمر المباراة ليل أمس مع ناديه نيويورك سيتي الأمريكي.

لا تزال الأهداف عصية على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ حقق اللاعب المخضرم أرقاماً سلبية غير مسبوقة في تاريخه، جعلته أسوأ هداف من ناحية الفاعلية والتأثير في الدوريات الـ5 الكبرى بالقارة الأوروبية.

" بدعة" جديدة ابتدعها النجم الأسبق للمنتخب الجزائري ومدربه القديم الجديد رابح ماجر.. فقد أعلنها صراحة بأن "ماضيه" كلاعب وعمله كمحلل تلفزيوني يشفعان له بتدريب المنتخب الأول ، بل و استعادة هيبته ومجده الضائعين !

فاز نجم ريال مدربد البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس الإثنين بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي.

الإثنين, 23 تشرين1/أكتوير 2017, by

"ماركا": رونالدو يبحث عن نفسه!

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 400 هدف، يواجه صعوبات كبيرة تزداد فداحتها مع الوقت في نسخة الموسم الجاري من  الدوري الإسباني لكرة القدم.

هيمنت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على صادرة مجموعاتها بعد انقضاء الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لتفرض نفسها نداً قوياً في المنافسة هذا الموسم.

الإثنين, 9 تشرين1/أكتوير 2017, by

محمد صلاح.. أبوتريكة يبعث من جديد!

أحرز محمد صلاح هدفين، أحدهما من ركلة جزاء في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقود مصر للفوز 2-1 على الكونغو، وضمان التأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً.

الصفحة 1 من 19

مشاهدة المزيد >

تقارير وحوارات

مشاهدة المزيد

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz