الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 by

موناكو يكشف كواليس رحيل مبابي لسان جيرمان

أكد الروسي فاديم فاسيليف، نائب رئيس نادي موناكو، أن موقف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي تغير بصورة مفاجئة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

حيث إنه بعد حديثه عن البقاء في صفوف فريق الإمارة الفرنسية قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان، مما دفع إدارة موناكو إلى تلبية رغبته.

وقال فاسيليف، في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كانت هناك العديد من الاحتمالات التي نوقشت بيننا وبين عائلة كيليان، لقد كانت هناك مفاوضات بخصوص مستقبل اللاعب سواء معهم أو معنا، لكن الوضع تطور خلال فترة الانتقالات، وانتهى باتفاق يناسب جميع الأطراف. كانت أسرته ذكية في مفاوضاتها مع سان جيرمان، وأنا أشيد بهم".

وبات مبابي ثاني أغلى لاعب في العالم بانتقاله إلى سان جيرمان من موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية شرائه في صيف 2018 مقابل 180 مليون يورو.

وتابع فاسيليف: "في البداية كان أحد الاحتمالات هو بقاء كيليان في موناكو، وأنا قلت بالفعل هذا الكلام، وكانت هناك بعض المناقشات والاجتماعات، ثم في توقيت ما أكد مبابي لي أنه يريد الانضمام إلى سان جيرمان. ولقد استمعت إلى وجهة نظر عائلته، يجب أن أقول إنني لم أكن أريده أن يذهب إلى باريس، لكنني فهمت وجهة نظره، أنا احترم كيليان، ولديّ الكثير من الاحترام لأسرته، وأود التأكيد على أنه عندما اتخذ اللاعب قراره كان علينا أن نبرم اتفاقا مع باريس، لكن يجب أن يكون متسقا مع العروض التي قدمتها الأندية الأخرى".

وأضاف: "لا أشعر بأي عار لأننا قررنا بيع مبابي مقابل 180 مليون يورو، ليس هناك عار في القول بأن بعض العروض لا يمكن رفضها، الجميع يعرف فلسفتنا، فنحن ناد يبيع لاعبيه".

واعترف فاسيليف بأنه لم يكن يريد بيع مبابي إلى سان جيرمان كونه المنافس الرئيسي لموناكو في فرنسا، لكن رغبة اللاعب هي التي حسمت الأمور، مشيرا إلى أنه كان يفضل رحيله صوب ريال مدريد، غير أنه لم يكن يستطيع إجباره على هذا الخيار.

واختتم نائب رئيس موناكو تصريحاته بالإشارة إلى أن المفاوضات حول انتقال مبابي جعلت هناك حالة من التوتر مع باريس سان جيرمان.

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz