الثلاثاء, 5 أيلول/سبتمبر 2017 by

تصفيات المونديال: مصر تستعيد الصدارة بفوز صعب على أوغندا

كسر منتخب مصر لكرة القدم النحس الذي لازمه بالخسارة في آخر 3 مباريات رسمية له، بالفوز على أوغندا مساء الثلاثاء بهدف نظيف ضمن تصفيات كأس العالم روسيا.

وكانت مصر قد خسرت أخر 3 لقاءات رسمية لها بالفترة الأخيرة، بداية من نهائي بطولة أمم أفريقيا شهر فبراير الماضي أمام الكاميرون بهدفين لهدف، ثم أمام تونس شهر يونيه الماضي بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بهدف نظيف، وأخيراً أمام أوغندا الخميس الماضي بتصفيات كأس العالم بهدف نظيف.

ونجح الفراعنة في استعادة صدارة المجموعة الخامسة بفضل الهدف الوحيد الذي سجله محمد صلاح نجم نادي ليفربول، بالدقيقة السادسة من تمريرة عبد الله السعيد ليحسم 3 نقاط ثمينة تقربه من حلم المونديال.

ولم تتأهل مصر لنهائيات كأس العالم منذ 27 عاما، قبل أن يقرب الفوز على أوغندا الفراعنة من حلم المونديال مرة أخرى، حيث ارتفع رصيده إلى 9 نقاط، مقابل 7 لأوغندا، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ثم الكونغو بنقطة وحيدة في قاع الترتيب.

يذكر أن مصر تتقابل في الجولة الخامسة مع الكونغو يوم الثامن من أكتوبر المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن يستقبل منتخب أوغندا ضيفه الغاني يوم 7 أكتوبر المقبل.

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz