صرفت إدارة النادي الأهلي المصري ما يقرب من 50 مليون جنيه للاعبي الفريق، عبارة عن مقدم عقود الموسم الجديد، ونسبة المشاركة في المباريات عن الموسم الماضي.

تأكد بشكل نهائي غياب اللاعب نواف العابد عن فريقه الهلال، في مباراته المقبلة أمام اتحاد جدة المقرر إقامتها بعد غد الخميس، في الجولة 4 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بسبب الإصابة.

يكشف مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، خلال الـ48 ساعة المقبلة، أسماء اللاعبين المحترفين استعداداً لمباراة الكونغو 8 أكتوبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

تتجه إدارة النادي الأهلي المصري إلى تقديم شكوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم، ضد الحكم السنغالي ملانج دييديو، الذي أدار مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

تقدم سامي الجابر بالاعتذار للجميع بعد إقالته من تدريب الشباب، بسبب البداية المتواضعة للفريق في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

واصل الهلال انطلاقته المتميزة في الدوري السعودي، وتغلب على أحد 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

سقط الأهلي المصري صعباً في فخ التعادل مع ضيفه الترجي التونسي 2-2، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بإستاد برج العرب بالإسكندرية، اليوم السبت.

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz