الأحد, 20 آب/أغسطس 2017 by

رسالة حزينة إلى فيليب لام

بقلم/ رايموند هينكو - فيليب لام، هل تعلم ما الذي ينتظرك من ألم نفسي إذا ما سقط بايرن ميونيخ يوم الجمعة في افتتاح البوندسليغا؟ خاصة إنك كنت قادراً على اللعب بحالة بدنية جيدة فقررت الاعتزال وفريقك في أشد الحاجة إليك. 

يوم الجمعة المقبل سيبدأ بايرن ميونيخ رحلته في البوندسليجا لأول مرة بدونك منذ 11 عاماً، إنه ليس شعوراً مفرحاً، حتى ولو كان جوشوا كيميش يمتلك إمكانات هائلة على سد الفراغ، سيفتقد بايرن ثباتك وتصرفك في الكرة، هذا بالطبع بالإضافة لعينك الثالثة من على الجانب الأيمن، ودورك كقائد لبايرن والمنتخب الألماني.

لا يمكنك أن تجلس مستريحاً في مقعد شرفي في إليانز آرينا، الناس ستنظر ناحيتك حين يحدث أي خلل من المساحة التي كنت تشغلها.

أنت لا تريد أن تذهب إلى إليانز آرينا بعد اعتزالك ورفضك العمل كمدير رياضي لبايرن، ولتجنب الرد على الأسئلة الخاصة بما قاله كارل هاينز رومينيجه، بأن الباب يظل مفتوحاً لك للعمل في بافاريا؛ حتى وإن كان ذلك بعيداً عن مهام حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي الجديد.

لقد وضعت كل طاقتك في شركتك الخاصة بعد أن حولت ملكيتك فيها من 50 % إلى 100 %، وهي شركة عانت طويلاً خلال انشغالك بالملاعب، لكنك تمتلك ما يجعلك قادراً على إعادتها لسابق عهدها.

قبل أسبوعين من الآن استقبلت الجميلة لينيا، وهي الطفل الثاني من زواجك، والتي تحتاج لعناية شديدة، وأياً كان المكان الذي ستشاهد منه اللقاء، أنت لا تعلم، قد تكون بحاجة لأصدقائك وزملائك في الفريق، كي لا تشعر بالوحدة.

* نقلاً عن صحيفة "بيلد" الألمانية

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz